برامج و تطبيقات

تحميل متصفح أوبرا Opera Coast الحصري لهواتف آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من أفضل المتصفحات في الوقت الحالي لهواتف آيفون نجد أحدث ما ابتكرته شركة أوبرا الأوروبية ونتحدث عن متصفح Opera Coast.

المتصفح يأتي بواجهة برمجية سهلة الاستخدام وجميلة، ويمكنك تغيير خلفيات الشاشة الرئيسية التي تتضمن المواقع المفضلة، ويمكنك البحث والحصول على نتائج البحث في الوقت الفعلي بواجهة التطبيق.

إضافة لما سبق فإن المتصفح مزود بتقنيات التسريع ومنها ضغط الصور ومقاطع الفيديو وهذا للعمل على تحميلها بسرعة والتقليل أيضا من البيانات التي يستهلكها.

إضافة لما سبق فإن المتصفح أيضا يقدم ميزة الحماية من خلال منع المستخدم من الولوج إلى أي صفحة ويب أو موقع يتضمن برمجيات خبيثة، وهذا بفضل برمجيات يتم تحديثها باستمرار وتتعرف على هذه الأوامر الخبيثة الموجودة في صفحات الويب.

ومع متصفح أوبرا Opera Coast يمكنك الحصول على أحدث المواقع والأخبار من المواقع العالمية ومواقعك المفضلة، ويمكنك أن تختار المجالات التي أنت مهتم بمتابعتها، وتحديد المصادر التي تفضلها ومتابعة أحدث التطورات في القضايا التي أنت مهتم بها دون الحاجة إلى تطبيقات تجميع الأخبار.

ويوفر التطبيق تجربة استخدام رائعة لتصفح مواقع الويب بسرعة وبشكل آمن وهو مصمم من الصفر خصيصا لأجهزة آيفون ليكون مختلفا عن أوبرا ميني وعدد من المتصفحات التي تطورها الشركة للهواتف الذكية والمحمول بشكل عام.

المتصفح مجاني ولا يعرض أية إعلانات على واجهته، باستثناء اعلانات مواقع الويب التي تعتمد عليها في تمويل إنشاء المحتوى واستمرار خدماتها.

يمكنك تحميل متصفح أوبرا Opera Coast الحصري لهواتف آيفون من آب ستور الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.