برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الدوري الهندي ipl 2017 الأكثر متابعة في السعودية والإمارات

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

كشفت شركة جوجل على أن البحث عن الدوري الهندي لكرة القدم هو من الأنشطة التي يقوم بها الباحثين كثيرا في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية.

وتصدر البحث عن ipl 2017 عمليات البحث في كل من السعودية والإمارات خلال شهر أبريل ومع استمرار مباريات الدوري فإن البحث سيستمر للمزيد من الأسابيع.

إن كنت من المهتمين بالدوري الهندي وتريد متابعة أخباره فهناك تطبيق متوفر لمتابعة نتائج الدوري الهندي والمباريات وتقديم الأخبار وهو IPL المتوفر على جوجل بلاي لأجهزة أندرويد.

التطبيق يقدم المحتوى بالإنجليزية، وهو يقدم الأخبار والنتائج وترتيب الفرق الهندية وأيضا مقاطع الفيديو للأهداف والمقابلات والخلاصات، إلى جانب التطورات الأخرى.

ويدعم التطبيق هواتف والحواسيب اللوحية العاملة بنظام أندرويد وقد حصد 5 مليون عملية تنزيل من آب ستور، فيما هو متوافق مع أندرويد 4.1.

الدوري الهندي الممتاز يحظى مؤخرا بمتابعة كبيرة في ظل التنافس الكبير بين الفرق المشارك في البطولة، منها موهون باغان و إيست بنغال ومومباي.

ويتواجد هناك عدد من النجوم المشهورين وكذلك المدربين ذات التكتيك العالي، وهناك قصص جيدة في الدوري الهندي يتابعها بصفة عامة العرب والمقيمين من الأسيويين في الخليج العربي.

وتعد هواتف أندرويد الأكثر انتشارا في الهند ولدى المقيمين الهنود والأسيويين في الإمارات والسعودية لهذا يأتي التطبيق ليضع أخبار الدوري وتطوراته على هواتفهم الذكية لحظة بلحظة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا الآن

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.