برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق حافلتي Hafilaty لأجهزة آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

خلال الأشهر الأخيرة تم إطلاق تطبيق حافلتي Hafilaty والذي يعد من التطبيقات الموجهة لتحسين قطاع النقل الجماعي.

التطبيق يهم بالضبط حافلات النقل المدرسي لمختلف المدارس والإعداديات والثانويات في المملكة السعودية وكذلك هناك اقبال عليه في الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة الأخيرة من خلال تزايد البحث عنه في جوجل.

التطبيق يوفر للمستخدمين العديد من الإمكانيات المفيدة للراكبين منها تقديم البلاغات على الحافلات والمركبات الجماعية، سواء في حالة ارتكاب السائق لعدد من المخالفات مثل العنف ضد الراكبين او التحرش أو أي سلوك سيء آخر وغير مقبول.

وتشمل البلاغات أيضا الإفراط في السرعة والاستهتار بأمان الراكبين، والمشاكل الأخرى التي تتعلق بالقيادة بشكل عام.

أيضا يمكنك الإبلاغ عن تأخر الحافلة أو تغيبها أو عدم تعاون السائق وتعمده التوقف في أماكن غير رسمية وإضاعة أوقات الطلبة فيها.

تطبيق حافلتي Hafilaty يوفر للمستخدمين تلقي بيانات وتأكيدات على أن الخدمة متوقفة في منطقتهم أو الحافلة لن تأتي مسبقا لمشكلات فنية أو تقنية أو لوجستية.

ويوفر التطبيق التبليغ عن الحالات السابق ذكرها من خلال تحديد نوع المخالفة وادخال رقم لوحة الحافلة والرقم التشغيلي والوصف وتفاصيل أخرى منها بياناتك الشخصية ثم تضيف صور في حالة توفرها والتقاطها بواسطة هاتفك لتضغط على زر ارسال ويصل التبليغ إلى الجهات المسؤولة من أجل معاقبة السائق أو تحذيره في حالة خالف القوانين.

ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من آب ستور لهواتف آيفون وكذلك مجانا من جوجل بلاي لهواتف أندرويد.

الوسوم