برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يوتيوب العربي للأطفال: رسوم متحركة وأناشيد دينية والمزيد

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

بعد ان طرحت جوجل تطبيق يوتيوب للأطفال، رأينا مؤخرا العديد من المطورين العرب يطرحون أيضا نسخ من منصة الفيديو الشهيرة مخصصة للأطفال سواء على مستوى التصميم وآلية الإستخدام وكذلك المحتويات التي تعرضها لهم.

ومن المعلوم أن يوتيوب يتضمن مختلف المحتويات منها السياسية والإجتماعية والفنية والإقتصادية والرياضية، ومحتويات الصغار والبالغين وفي مختلف المواضيع التي لا تهم حقيقة الأطفال والوصول إليها من طرفهم يشكل تهديدا على قيمهم حقيقة.

لهذا نقدم لكم تطبيق مخصص للأطفال لمشاهدة الفيديوهات التي تناسبهم والموجودة في هذا الموقع، وهو من شركة KidsMobile والتي عملت على جعله مميزا في التصميم.

وفي الرئيسية ستجد العديد من التصنيفات للفيديوهات التي يتم عرضها ومنها كرتون والترفيه والتعليم إلى جانب الأناشيد والإسلاميات إلى جانب الألعاب والرياضة والأشغال اليدوية.

ويعتمد التطبيق على تقنيات متقدمة لفلترة المحتويات ومنع ظهور مقاطع غير لائقة أو موجهة للبالغين، وهو يتمتع بمحرك بحث ايضا للبحث عن أي شيء يهم الأطفال، وبالطبع الكلمات السيئة لا تعرض أي نتائج بحث لها سواء عربيا أو أجنبيا.

بالطبع ما سيعجبك في هذا التطبيق هو أنه يتمتع بواجهة باللغة العربية الصفحة عكس نسخة جوجل من تطبيق الأطفال الذي يأتي باللغة الإنجليزية.

ويمكنك أيضا الوصول إلى قنوات الأطفال الشهيرة على يوتيوب وبقية المحتويات دون الخوف من ان تظهر لهم محتويات غير مرغوب بها.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة