برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق مشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2017 مجانا على أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات التي تتسابق على تقديم محتوى رمضاني عالي الجودة، ونتحدث عن المسلسلات والبرامج الرمضانية والتي تهم شريحة المشاهدين في الخليج العربي والعالم العربي.

تطبيق مشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2017 هو واحد من هذه التطبيقات والمتوفر مجانا على جوجل بلاي لكن هناك العديد من التفاصيل التي يجب معرفتها.

أولا هذا التطبيق يتيح لك تسجيل عضوية فيه، وهو يوفر لك الوصول إلى جميع المسلسلات والبرامج الخاصة بشهر رمضان والإطلاع على تفاصيلها.

وهو يعرض لك مواعيد عرض المسلسلات في القنوات الفضائية المختلفة، كما يوفر لك التعرف على قصة كل مسلسل أو فيلم، وهو يوفر لك ميزة التنبيه قبل 5 دقائق من بدء المسلسلات التي تتابعها والبرامج الدينية والترفيهية والمسابقات التي يتم بثها في قنوات التلفزيون.

كما انه يوفر لك ميزة البحث عن المسلسلات والبرامج التي يثم بها على القنوات الفضائية والتلفزيونية، ويتم تحديث التطبيق بالمحتويات والحلقات الجديدة التي تم عرضها أساسا سابقا، ما يعني إمكانية العودة إلى الحلقات السابقة في حالة فاتتك احداها.

وبالوقت الحالي ستجد أن المحتويات جد قليلة في التطبيق لكن ينتظر على مدار 30 يوما من شهر رمضان أن يتم تحديث المحتوى وإضافة المزيد من العناوين، وحاليا من العناوين التي سيتم عرضها في التطبيق نجد مسلسل أرض جو وكذلك سلسلة عفاريت عدلي علام.

تطبيق مشاهدة مسلسلات وبرامج رمضان 2017 يوفر لك العضوية المميزة والتي يمكنك أن تدفع مقابلها بعض المال لتختفي الإعلانات من التطبيق، والإستفادة أيضا من ميزة التنبيهات الكثير قبل عرض المسلسلات مع ميزة البث الحي بشكل أفضل.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا الآن.

الوسوم