برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق المسافر لحجز الطيران والفنادق الأفضل في الخليج العربي

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هل أنت مسافر من الإمارات أو السعودية أو الكويت أو قطر أو سلطنة عمان أو البحرين؟ تطبيق المسافر هو أفضل تطبيق بالنسبة للملايين من المسافرين في الخليج العربي سواء إلى بقية دول التعاون الخليجي أو إلى بقية دول العالم.

كيف لا وشركة المسافر هي واحدة من الشركات السعودية الرائدة في قطاع الحجز الإلكتروني للفنادق ورحلات الطيران للسفر في المنطقة، ويمكنك الوصول من خلالها إلى 500 ألف فندق ذات جودة عالية في مختلف أنحاء العالم وحجزها في أي وقت ومن أي مكان وباستخدام هاتف أندرويد أو آيفون الخاص بك.

التطبيق يتوفر مجانا لكافة المستخدمين، وما يتوجب عليك دفعه هو فقط تكلفة حجز أي رحلة أو فندق من خلاله، فيما يمكنك البحث عن الفنادق وإضافتها إلى المفضلة، وأيضا قراءة وجهات نظر بقية المسافرين عنها والتعرف على مختلف خدماتها ومزايا الفنادق وعيوب كل واحدة منها قبل أن تقرر عملية الحجز.

الحجز في التطبيق آمن وسريع أيضا، ويمكنك الدفع مسبقا أو بعد الوصول إلى الفندق، وهناك العديد من الخصومات التي تتم على اسعار الفنادق سواء في الخليج العربي أو بقية دول العالم.

ويمكنك من خلال تطبيق المسافر ايجاد أفضل وأرخص الفنادق في الكثير من الوجهات الشائعة بالنسبة للخليجيين في مختلف دول العالم وكذلك مدن المنطقة من بينها دبي والدوحة والكويت والرياض وجدة ومكة والمدينة المنورة التي تعد من الوجهات السياحية ذات الشعبية الكبيرة في الدول الخليجية.

ويمكنك تحميل التطبيق لهواتف أندرويد بالضغط هنا ونفس الأمر بالنسبة لمستخدمي هواتف آيفون والحواسيب اللوحية بالضغط هنا

وتتمتع هذه الخدمة بدعم فني جيد وعربي يعمل على مدار 24 ساعة وخلال 7 أيام، ما يطور كثيرا من تجربة حجز الفنادق لدى المستخدم الخليجي والعربي.

الوسوم