شبكات التواصل الاجتماعي

فيس بوك ستوحد انستقرام و ماسنجر وربما واتساب

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

تعمل شركة فيس بوك على زيادة التفاعل مع تطبيقاتها وخدماتها المختلفة، وتريد أن يتواجد المستخدمين عليها كافة، لهذا تسعى إلى إيجاد حلول كي يستخدم المستخدمين تطبيقاتها الثلاثة باستمرار منها التطبيق الأساسي وتطبيق ماسنجر إلى جانب انستقرام.

ولاحظ بعض المستخدمون ومنهم ماري سميث Mari Smith الخبيرة في مجال دراسة وتحليل الشبكات الإجتماعية أن الشركة الأمريكية تختبر ميزة توحد التنبيهات للخدمات الثلاثة.

وحاليا فإن هذا الإختبار يخص فقط التطبيق الرسمي الذي يعرض التنبيهات من ماسنجر وكذلك من انستقرام، حيث عند الضغط على صورتك في التطبيق ستظهر لك التنبيهات.

أيضا من خلال الميزة نفسها يمكن فتح التطبيقات الأخرى لمعرفة الإخطارات والإطلاع على التفاصيل، من خلال كل تطبيق على حدا.

وهناك تقارير مبنية على هذه الإختبارات تؤكد أن الشركة تنوي في المستقبل القريب أن توفر مزامنة التنبيهات بين كل تطبيقاتها، فإذا كنت متواجدا على واتساب ستظهر لك تنبيهات الشبكة الإجتماعية و انستقرام وماسنجر وبالتالي الإطلاع على التعليقات الجديدة والرد عليها وكذلك الرد على الرسائل وتسهيل الكثير من عمليات ادارة الحسابات على هذه الخدمات.

حاليا هذه مجرد اختبارات قد تخرج للعلن على شكل ميزة شاملة أو ربما ميزة فقط لتطبيق فيس بوك الرئيسي، أو ربما يمكن إلغاؤها.

وتواجه شركة فيس بوك تراجعا في المشاركات الشخصية على شبكتها الإجتماعية مؤخرا، وقد نسخت ميزة القصص من سناب شات لزيادة المشاركات الشخصية وجعل تطبيقاتها بوابة لمشاركة الصور.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.