مواصفات و أسعار

أسعار جهاز الألعاب نينتندو Nintendo Switch في الإمارات

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من المعلوم أن شركة نينتندو قد أطلقت خلال الأسابيع الماضية جهاز الألعاب الجديد نينتندو Nintendo Switch والذي قررت توفيره في الأسواق العالمية ومنها الخليجية وعلى رأسها الإمارات العربية المتحدة.

الجهاز الجديد الذي بيع منه الملايين من النسخ منذ الأسابيع الأولى لطرحه والذي ايضا حصل على الكثير من الألعاب الجيدة والعناوين الحصرية.

ومن المعلوم أن ما يعيب نينتندو على عكس سوني و مايكروسوفت هي غيابها في الشرق الأوسط بشكل عام لهذا مختلف المتاجر تلجأ إلى استيراد الأجهزة من اليابان والمتاجر الأجنبية في مختلف الدول الأخرى، لهذا السعر لا يكون في العادة ايضا موحدا.

هذا الجهاز مع Joy-Con باللون الرمادي أو النيون + لعبتين يمكنك الحصول عليه بسعر 1999 درهم إماراتي لدى فيرجن ميغاستور الشرق الأوسط.

نفس المتجر يوفر الجهاز مع Joy-Con باللون الرمادي أو النيون ولعبة Zelda بسعر 1859 درهم إماراتي ويمكنك أن تحصل عليه بسعر أقل ونتحدث عن 1759 درهم إماراتي في حالة نينتندو Nintendo Switch مع Joy-Con باللون الرمادي أو النيون + حامية للشاشة.

متجر Geekay Games يوفر الجهاز مع Joy-Con باللون الرمادي أو النيون والأزرق بقيمة 1899 درهم إماراتي والشحن مجاني.

سوق دوت كوم يوفر الجهاز بقيمة 1499 درهم إماراتي حيث ستحصل على الجهاز مع Joy-Con باللون الرمادي والشحن مدفوع.

وهناك العديد من المتاجر الأخرى التي توفر الجهاز ومنها Sharaf DG مع Joy-Con باللون الرمادي و Pro Controller بقيمة 1859 درهم إماراتي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.