برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Viator لرحلات السياحة الرائعة على أندرويد و آيفون

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

عندما تنوي زيارة بلد ما أو مدينة لم يسبق لك الذهاب إليها، فلكي تستفيد من الرحلة المرتقبة عليك حقا أن تخطط لها، ولن تخطط لها إذا كنت لا تعرف معالمها ومزاياها المختلفة بما فيها التقاليد والأكلات والأماكن التي يتوجب زيارتها والأنشطة الرائعة التي يجب القيام بها للاستمتاع بوقتك هناك.

تطبيق Viator يأتي ليسهل عليك التخطيط لرحلتك القادمة، سواء من خلال التعرف على معالم واثار مدينة معينة في أي مكان بالعالم، والمزيد من المعلومات التي تشمل الأكلات والتقاليد وما إلى غير ذلك من التفاصيل الأخرى وبالتالي اختيار الأماكن التي تريد زيارتها والأكلات التي تريد تذوقها هناك والأنشطة السياحية الأخرى التي يمارسها في العادة السياح المحترفين هناك والتي تريد القيام بها أنت ايضا.

التطبيق مجاني وهو يتيح للمستخدمين التعرف على الأماكن المهمة في كل مدينة يريدون السفر إليها، إلى جانب حجز الرحلات والمزيد من المميزات الأخرى.

ويمكنك التعرف على الأماكن والمحلات الأكثر شعبية في مختلف المدن وتقييمها ومراجعات بقية السياح على هذه الشبكة التي يستخدمها الملايين من المستخدمين حول العالم.

ويعد هذا التطبيق متكامل حيث غلى جانب الحجز يوفر لك خدمة التعرف على الوجهات السياحية المختلفة، وهو متوافق بشكل عام مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

تطبيق Viator مجاني وهو متوفر لكل من هواتف آيفون وحواسيب آيباد إلى جانب هواتف و لوحيات أندرويد ويمكنك تحميله من جوجل بلاي و آب ستور الآن.

الوسوم