برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق أذكار المسلم يعمل تلقائيا على أجهزة أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

كلنا نعرف برنامج أذكار المسلم الذ يعمل على الحواسيب بشكل تلقائي وهناك الملايين من الناس على الحواسيب يستخدمونه خلال السنوات الماضية وقد حقق نجاحا كبيرا، خصوصا وانه يعمل على التنبيه بالأذكار تلقائيا وإظهارها على الشاشة دون إزعاج المستخدم.

والآن ها هو تطبيق أذكار المسلم يشق طريقه إلى الهواتف الذكية ويتوفر لهواتف أندرويد 5.0 فما أحدث، فيما يستخدمه حاليا الملايين من المستخدمين وحظي بحوالي 50 مليون عملية تنزيل من جوجل بلاي.

التطبيق يقدم تجربة إيمانية رائعة وهذا من خلال إظهار أذكار مختلفة من وقت لآخر على الشاشة وبالتالي تنبيه المستخدم بضرورة الذكر من وقت لآخر.

ويمكن أن تظهر هذه الأذكار على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل أو شاشة التطبيقات، ويمكن من خلال التطبيق الوصول إلى مختلف الأذكار وفق واجهة برمجية سهلة الإستخدام وغنية، وهو يتميز بتصميم مريح للقراءة.

ويمكن مثلا عند استخدام تطبيق فيس بوك أن يظهر للمستخدم، أذكارا ومنها “أستغفر الله العظيم” وأيضا “سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم”.

ويمكنك من الإعدادات أن تحدد عدد مرات ظهور الأذكار بشكل تلقائي حيث هناك المستوى عالي أي حوالي 20 مرة في اليوم، وهناك المستوى المتوسط ما بين 11 مرة و 17 مرة في اليوم، والمستوى المنخفض ما بين 5 مرات و 10 مرات في اليوم ونادر يعني من 1 إلى 3 مرات في اليوم.

ويمكنك تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي الآن.

الوسوم