برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الأذان بأجمل الأصوات العربية لهواتف أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

خلال شهر رمضان سيكون من الرائع أثناء وقت الأذان أن يصدر من هاتفك الذكي، سواء خلال صلاة الفجر، صلاة الظهر، صلاة العصر، صلاة المغرب، صلاة العشاء.

لهذا يأتي تطبيق Al-Moazin Lite الذي يمكنك استخدامه سواء في رمضان أو غيره من الأشهر الأخرى، وهذا ايجابي للغاية وسيجعلك على الأقل تعرف أوقات الأذان وبالتالي التحضير للصلاة في الجماعة أو الصلاة في وقتها بمفردك في حالة كان هناك مانع لحضورها في جماعة.

ويعمل التطبيق على التحقق من موقعك الجغرافي ليعرف أي مدينة تتواجد بها وعلى أساس ذلك يحدد مواعيد الأذان بدقة بناء على التوقيت الخاص بمنطقتك، ليعمل على ذلك في الأوقات المحددة وقبل الصلوات الخمسة.

وهناك العديد من الأصوات الخاصة بالأذان منها العربية والإسلامية المختلفة والتي يمكنك معاينتها وتعيينها حسب تفضيلاتك.

ويمكنك من خلال التطبيق متابعة التقويم الهجري ومعرفة التواريخ الهجرية ومتابعة الأشهر الهجرية باستمرار، دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق خاص بالتقويم الهجري.

ومن خلال التطبيق يمكنك أن تعرف مواعيد الصلاة بالدقة وليس فقط الأذان وهذا اعتمادا على طريقتين الأولى هي حسب مواقيت الصلاة أو الحساب على الطريقة الفقهية.

التطبيق مجاني وسهل الإستخدام، وهو يتمتع بواجهة برمجية سهلة، ويظهر ضمن التقويم اليومي تاريخ اليوم حسب التقويم الهجري إلى جانب أوقات الأذان للصلوات الخمس وتوقيت الشروق ايضا.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم