خلفيات موبايل

تحميل خلفيات رمضان Ramadan Wallpapers HD لأجهزة آيفون و آيباد

جوالك دوت كوم – خلفيات موبايل

هناك الكثير من الخلفيات المتوفرة لهواتف آيفون وحواسيب آيباد بشكل عام، وعندما نتحدث عن خلفيات رمضان العالية الجودة هناك المئات بل الآلاف من الخلفيات الجيدة والتي لا يمكنك العثور عليها من محرك بحث جوجل للصور أو أي محرك بحث منافس.

لكن تطبيق Ramadan Wallpapers HD Free Wallpaper يوفر لك هذه الخلفيات التي من شأنها أن تلبي احتياجاتك منها طيلة الشهر الكريم.

التطبيق من تصميم Didy Septiyono وهو الذي يقدم الكثير من الخلفيات الرمضانية العالية الجودة والمتوافقة مع مختلف اصدارات آيباد و آيفون.

ومن خلال التحديثات الجديدة تم دعم آيفون 7 وتحسين تجربة الاستخدام على آيفون 6 و 6 بلس، كما أن هذه الخلفيات تتوفر بالعديد من دقات الوضوح منها 640p x 960p و 640p x 1136p و 750p x 1334p

ومن خلال تطبيق خلفيات رمضان Ramadan Wallpapers HD يمكنك أن تتصفح الخلفيات المختلفة وتقوم بمعاينتها وفي حالة اهتممت بأي خلفية من الخلفيات سيتعين عليك إضافتها للمفضلة بالضغط على زر المفضلة للوصول إليها ضمن القائمة المخصصة لذلك في التطبيق أو الضغط مباشرة على زر تعيينها كخلفية لشاشة الجهاز وسيعمل التطبيق على ذلك في التو والحين.

كما يتيح لك مشاركة الخلفيات الرمضانية مع الأصدقاء من خلال تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك و جوجل بلس ويمكنك أيضا مشاركتها على تطبيقات الدردشة.

وللعلم فإن التطبيق يعمل في وضع عدم الإتصال وهو لا يحتاج إلى تنزيل الخلفيات على جهازك كما أن حجمه لا يتجاوز 18 ميغا بايت.

ويمكنك تحميل التطبيق مجانا بالضغط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة