مشاكل و حلول

إضافة جوجل كروم لتقليل استهلاك بيانات الإنترنت عند التصفح

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

إذا كنت من مستخدمي متصفح جوجل كروم فقد تقلق من حجم البيانات التي يستهلكها هذا المتصفح مقارنة بعدد من المتصفحات المنافسة.

ومن المعلوم أن هذا المتصفح من جوجل يتعرض لعدد من الإنتقادات خصوصا فيما يخص السرعة والأداء والمشاكل التي يسببها ومنها استنزاف الذاكرة العشوائية وبالتالي التسبب في مشاكل استجابة بقية البرامج التي تعمل على الجهاز.

وفي هذا المقال سنتطرق إلى إضافة مهمة من شأنها أن تساعدك في التقليل من بيانات الإنترنت التي تستهلك عند تصفح المواقع من خلال هذا المتصفح سواء فيس بوك و يوتيوب و تويتر والمواقع الإخبارية والمتاجر الإلكترونية ومواقع الألعاب والترفيه والفيديو والموسوعات المختلفة.

وحسب عدد من الخبراء الذين جربوا هذه الإضافة والتي تدعى DATA SAVER فهي تنجح بالطبع في التقليل من حجم بيانات الإنترنت التي يتم استهلاكها.

ولا تكلفك هذه الإضافة أي شيء فهي تعمل في خلفية المتصفح وتقوم بضغط البيانات والعمليات التي تستهلك في العادة الكثير من البيانات.

ولا تحتاج إلى أي إضافات أخرى معها لتعمل على التقليل من استهلاك بيانات الإنترنت عند التصفح بل يتوجب عليك استخدامها لوحدها وتفادى الإكثار من الإضافات بشكل عام في المتصفح لأنها للأسف تزيد من حجم البيانات المستهلكة وتؤثر بشكل سلبي على الذاكرة العشوائية وبالتالي هي تسيء إلى تجربة الاستخدام بشكل عام.

ويمكنك تحميل الإضافة بالضغط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.