أخبار الهواتف

تسريب موعد إصدار آيفون 8 وتفاصيل جديدة

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

تتواصل الشائعات التي تتحدث حول الهاتف المرتقب آيفون 8 والذي تخطط شركة آبل لإطلاقه في وقت لاحق من هذا العام وبالخصوص في سبتمبر كما اعتدنا.

لكن لا يوجد تاريخ رسمي الآن لموعد الإعلان عنه وموعد إصداره وصوله إلى الأسواق ببساطة، لكن التسريبات يمكنها أن تساعدنا في معرفة تاريخ قريب أو التاريخ الصحيح.

حاليا أكدت احدث التقارير الصحفية أن الشركة الأمريكية لا تنوي بأي شكل من الأشكال تأجيل إطلاق آيفون 8 لا إلى أكتوبر ولا نوفمبر ولا حتى ديسمبر كما أشارت العديد من التقارير الصحفية السابقة التي أكدت أن آبل تواجه مشكلات عدة هي التي تمنعها في الحقيقة من إصدار الهاتف في الوقت المعتاد عليه وهو خلال سبتمبر.

حسب أحد التقنيين ويدعى Benjamin Geskin في تويتر فإن الشركة الأمريكية ستقدم على عقد المؤتمر الصحفي للكشف عن هاتفها الجديد 17 سبتمبر فيما ينتظر أن تصل هواتف آيفون الجديدة إلى الأسواق ابتداء من 25 سبتمبر.

وكانت آبل قد كشفت عن آيفون 7 يوم الاربعاء 7 سبتمبر فيما وصل إلى الأسواق الرئيسية في العالم الجمعة 16 سبتمبر، بينما كشفت عن آيفون 6 اس من قبله الأربعاء 9 سبتمبر فيما وصل إلى الأسواق العالمية ابتداء من الجمعة 19 سبتمبر.

وأكدت العديد من التقارير مؤخرا أن آبل تمكنت من حل المشكلات المتعلقة بتقنية دمج ماسح البصمة في شاشة آيفون القادم.

الوسوم

مقالات ذات صلة