برامج و تطبيقاتشبكات التواصل الاجتماعي

تحميل تطبيق شفلر شبكة إجتماعية للطبخ تنافس انستقرام

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من الطباخين والماهرات في الطبخ ممن يستخدمون انستقرام لمشاركة صور أطباقهم ونيل الإعجابات وتحقيق شهرة كبيرة وانتشار بين متابعي هذا المجال.

لكن أغلبية مستخدمي انستقرام ليسوا من المهتمين في العادة بالطبخ لهذا ليس كل 600 مليون مستخدم لهذه الشبكة الإجتماعية سيهتمون بما تقدمه.

شفلر هي شبكة إجتماعية متخصصة للطبخ تأتي بنفس تصميم انستقرام تقريبا وهي توفر لك ليس فقط مشاركة صور الاطباق التي تعدها بل أيضا مشاركة الوصفات والتفاصيل معها، وبالتالي أنت تساعد الآخرين على اعداد نفس الطبق.

وبالنسبة لمستخدم يحب استخدام التطبيق للعثور على الوصفات هناك الكثير من الأطباق المعروضة في التطبيق منها أطباق الأكل العربي والخليجي.

ويمكنك التفاعل مع مختلف المنشورات من خلال لايك ويمكنك إضافة الوصفات إلى المفضلات واعداد قوائم خاصة وتصنيف التفضيلات فيها كما تريد.

ويتيح لك تطبيق شفلر أيضا متابعة مختلف الطباخين وهذا للحصول على أحدث وصفاتهم وأطباقهم في رئيسية التطبيق حيث يظهر أحدث انجازات من تتابعهم على التطبيق.

يمكنك اعادة مشاركة أي وصفة تعجبك وبالتالي نشرها على حسابك لتظهر للمتابعين هم أيضا ويتعرفون عليها وعلى أصحابها الاصليين.

إضافة لما سبق يمكنك التعلق على الوصفات ومشاهدة تعليقات بقية المتابعين والمناقشة مهم، والإستفادة من كل إمكانيات التطبيق لتحقيق الغرض المطلوب.

ويعد التطبيق جديد نوعا ما لكنه في وقت وجيز حقق شهرة كبيرة وعليه اقبال في الوقت الحالي ويمكنك تحميله لهواتف أندرويد من هنا ولهواتف آيفون من هنا

الوسوم