برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Houseparty لدردشة الفيديو الجماعية المنتشر بين المراهقين

تحميل تطبيق Houseparty على آيفون و أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر محادثات الفيديو المباشرة والجماعية، ومن أنجح هذه التطبيقات خلال الفترة الأخيرة نجد تطبيق Houseparty لدردشة الفيديو الجماعية.

وفي ظرف وجيز حصد هذا التطبيق أكثر من مليون مستخدم تتراوح أعمارهم ما بين 16 عاما و 24 عاما، وهو يواصل النجاح بشكل كبير ويحظى باهتمام فيس بوك الذي ترى فيه تهديد آخر عليها.

مثل أي تطبيق دردشة آخر فإن تطبيق Houseparty يتطلب منك أولا تنزيله على هاتفك الذكي، ومن ثم عليك تسجيل حساب جديد وتسجيل الدخول.

مباشرة يعمل التطبيق على طلب رقم هاتفك وهذا من أجل العثور على الأصدقاء وجهات الإتصال التي تستخدم التطبيق كما أنه يتيح لك طرق أخرى للعثور على الأصدقاء.

ويمكنك بعدها بدء محادثات فيديو جماعية يمكن أن يشارك فيها حتى 8 اشخاص في ذات الوقت، ويعد هذا التطبيق قفزة كبيرة في تطوير دردشة الفيديو الجماعية كما انه مبني في فكرته على غرف الدردشة الجماعية التي كانت شائعة خلال السنوات الماضية.

ويقدم التطبيق تجربة استخدام أفضل مقارنة مع الكثير من تطبيقات دردشة الفيديو الجماعية، وهو يقسم الشاشة إلى قسمين عند المحادثة مع شخصين وكلما زاد عدد الأشخاص المشاركين في المحادثة وصل عدد الشاشات التي تظهر أكبر والعدد الأقصى هو 8 أشخاص ضمن محادثة واحدة حية ومباشرة.

وتعد المحادثات في التطبيق عبارة عن غرفة محادثات مباشرة، ويمكنكم الإتفاق على عدم ضم المزيد من الأشخاص في حالة شاركت فيها أنت و 3 أشخاص آخرين.من خلال تفعيل خيار “lock your room.

ومن الإمكانيات الجيدة التي يقدمها هذا التطبيق نجد إمكانية بدء محادثة نصية جانبية مع أحدهم ضمن غرفة الدردشة التي تواصل العمل بإظهار أطرف المحادثة التي تشارك في دردشة الفيديو.

ويعمل التطبيق على هواتف اندرويد وكذلك هواتف آيفون وهذا بشكل جيد وبمحادثات فيديو عالية الجودة، ويمكنك تحميل تطبيق Houseparty لدردشة الفيديو الجماعية المنتشر بين المراهقين لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.