مشاكل و حلول

حل مشكلة Storage Almost Full عند التصوير باستخدام آيفون

حل مشكلة المساحة التخزينية ممتلئة ولا يمكنك التصوير في آيفون

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

رسالة الخطأ Storage Almost Full أو المساحة التخزينية ممتلئة ولا يمكنك التصوير، هي رسالة تظهر للكثير من مستخدمي هواتف آيفون ويمكن ان يتعرض لها أي شخص بغض النظر عن حالة المساحة التخزينية على جهازه.

وتظهر الرسالة عند محاولة فتح تطبيق الكاميرا لإلتقاط الصورأو تسجيل فيديو، وهو ما يمنع المستخدم من القيام بذلك وقد يكون في أمس الحاجة لإلتقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو ولا يستطيع القيام بذلك.

وللأسف الحل ليس هو حذف الصور المخزنة سابقا أو مقاطع الفيديو، لذا لا تحتاج إلى التضحية بما تخزنه إنها فقط مشكلة مؤقثة في تطبيق الكاميرا ويمكنك التعامل معها وتجاوزها بسهولة.

الحل هو فتح تطبيق سناب شات وتصوير سنابة جديدة سواء صورة أو مقطع فيديو، ويمكنك إضافة التأثيرات إن أردت أو ترك الصور ومقطع الفيديو كما هو ثم تضغط زر حفظ على جهازك الموجود في أقصى يسار الشاشة من الأسفل.

وبالطبع في هذه الحالة لن يتم ارسال الصور او مقطع الفيديو لأي شخص ويمكنك الخروج من واجهة التصوير بعد الحفظ دون أن تنشر هذه المحتويات.

يمكنك أيضا أن تستخدم تطبيق فيس بوك في إلتقاط الصور وتسجيل الفيديو وحفظها على جهازك دون نشرها وهناك العديد من التطبيقات التي تفر لك الميزة نفسها يمكنك الإستفادة منها لتخطي مشكلة Storage Almost Full أو المساحة التخزينية ممتلئة المزعجة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.