أخبار الهواتف

صور حافظات جالكسي نوت 8 يكشف عن تصميم الهاتف المرتقب

أخبار وتسريبات جالكسي نوت 8

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

من المنتظر أن تعقد سامسونج مؤتمرا صحفيا للكشف عن جالكسي نوت 8 في نيويورك يوم 23 أغسطس القادم، لنها لم تكشف عن صورة الهاتف في الدعايات التشويقية للحدث.

والآن حصلنا على صور خاصة بحافظات الهاتف المرتقب والتي ستصدرها شركة Spigen وتوفرها لمن يحصلون على نوت 8.

هذه الحافظات التي ستكون قوية وتساعد الهاتف المرتقب في الصمود أمام الضربات والسقوط من مسافات عالية، أظهر تصميم الهاتف وبعض مميزاته.

أول ما كشفت عنها الصور التي حصلنا عليها أن الهاتف المرتقب سيأتي بواجهة أمامية عبارة عن شاشة بالكامل كما هو الأمر بالنسبة لهاتف جالكسي اس 8، ما يعني حذف زر الرئيسية فيما ماسح البصمة لن يتم دمجه في الشاشة بل سيبقى يظهر إلى جانب الكاميرا الخلفية وهو ما رأيناه في جالكسي اس 8.

وبالنسبة لماسح البصمة فإن الكثير ممن حصلوا على اس 8 واس 8 ايدج لم يعجبهم مكان هذه الميزة خصوصا وأنها تختلط بعدسة الكاميرا وهذا مزعج للمستخدمين.

أما الكاميرا الخلفية فستكون ثنائية في الهاتف وستأتي مع فلاش ثنائي أيضا، وستكون هذه أول مرة تدرج فيها سامسونج كاميرا ثنائية خلفية في أحد هواتفها الرائدة.

من جهة أخرى سيتوفر الهاتف باللونين الأسود والفضي ولا نعرف إن كانت هناك المزيد من الخيارات، خصوصا وأن مصادرنا تؤكد أن الشركة ستصدر اللون الذهبي والأزرق والذهبي الزهري من الجهاز.

صور حافظات جالكسي نوت 8 يكشف عن تصميم الهاتف المرتقب
صور حافظات جالكسي نوت 8 يكشف عن تصميم الهاتف المرتقب

وتظهر الصور أيضا أن هناك حالة كبيرة من الشبه بين جالكسي نوت 8 وجالكسي اس 8، ومن المنتظر ان يكون هاتفها المقبل أكبر حجما حيث سيتميز بشاشة بحجم 6.3 إنش.

المحبط بالنسبة لفئة مهمة من عشاق سامسونج سيكون بالتأكيد عدم إدراج ماسح البصمة في الشاشة، إلى جانب السعر المرتفع الذي سيتوفر به هذا الهاتف والمحدد حسب التسريبات على 1000 دولار.

الوسوم

مقالات ذات صلة