مواصفات و أسعار

مواصفات وسعر الهاتف ميزو Meizu Pro 7

كل شيء عن الهاتف الذكي Meizu Pro 7

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

أقدمت شركة ميزو الصينية عن هواتف جديدة ومنها الهاتف الراقي Meizu Pro 7 والذي يأتي بتصميم فريد ومختلف إلى جانب قدومه بشاشة ثانوية صغيرة موجودة أسفل الكاميرا الخلفية الثنائية.

ويدعم الهاتف شبكات الجيل الثالث والرابع إلى جانب أنه يزن فقط حوالي 163 جرام كما أنه يتميز بسمك 7.3 ملمتر وهو يأتي الرئيسية في الواجهة الأمامية، إضافة إلى دعمه شريحتي إتصال.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Mediatek MT6757T Helio P25 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي.

وهناك نسخة أقوى من هذا الجهاز تتميز بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت أيضا لكن مع معالج افضل وهوMediatek MT6799 Helio X30 مع مساحة تخزينية أكبر تصل إلى 128 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 إطارا في الثانية فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.2 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع سوبر أموليد، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

فيما يتميز Meizu Pro 7 أيضا بنظام أندرويد 7.0 ويفترض أن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما فيها التحديثات الأمنية التي يتم إصدارها شهريا.

مواصفات وسعر الهاتف ميزو Meizu Pro 7
مواصفات وسعر الهاتف ميزو Meizu Pro 7

أما عن الألوان المتوفرة من هذا الجهاز فهناك ثلاثة ألوان وهي الأسود والذهبي والأحمر ولا نعرف إن كانت تخطط الشركة لإطلاق المزيد من الإصدارات منه.

وبالإنتقال إلى الشاشة الثانوية التي يتميز بها هذا الجهاز والتي تتواجد في الجهة الخلفية بالضبط في أسفل الكاميرا فهي بدقة 240 في 536 بيكسل بحجم 2 إنش ومن نوع أموليد.

ومن المتوقع ان يتم طرح الهاتف في الأسواق بسعر 500 دولار أي 400 يورو خلال الأسابيع القادمة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.