مواصفات و أسعار

سعر الهاتف الذكي Oppo F3 في الإمارات العربية المتحدة

الهاتف الذكي Oppo F3 متوفر في الإمارات

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد أن أعلنت شركة أوبو خلال الأسابيع الماضية على الإعلان عن الهاتف لذكي Oppo F3 الذي ركزت فيه أكثر على جودة إلتقاط صور السيلفي، قررت الشركة الصينية توفره في الاسواق المحلية.

الهاتف متوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1222 درهم إماراتي بخيار 64 جيجا بايت من الماحة التخزينية إلى جانب ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

الهاتف يدعم شبكات الجيل الثالث والرابع وهو يزن حوالي 153 جرام، كما أنه يدعم شريحتي إتصال كما أنه يأتي بسمك 7.3 ملمتر.

من المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Mediatek MT6750T كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارج حتى 128 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية ثنائية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3200 ميلي أمبير قابلة للإزالة فيما هناك العديد من النسخ من هذا الجهاز ومنها الذهبي والذهبي الوردي.

سعر الهاتف الذكي Oppo F3 في الإمارات العربية المتحدة
سعر الهاتف الذكي Oppo F3 في الإمارات العربية المتحدة

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة.

فيما أيضا يتميز Oppo F3 بنظام أندرويد 6.0 ويفترض أن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما فيها التحديثات الأمنية.

هل تفكر في شراء هذا الهاتف؟

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.