أخبار الهواتف

آبل ستعتمد على إل جي عام 2018 في شاشات آيفون

آبل تفضل إل جي على سامسونج

جوالك دوت كوم  – أخبار الهواتف

مؤخرا أكدت العديد من التقارير أن شاشات آيفون 8 الذي سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام ستكون من سامسونج، هذه الأخيرة لديها القدرة على إنتاج الكميات التي تحتاج إليها آبل من شاشات OLED في ظل عجز إل جي و شارب وعدد من الشركات الأخرى التي تصنعها على إنتاجها بكميات هائلة.

ويبدو أن إتفاق سامسونج و آبل لن يدوم طويلا، فهو مؤقت فقط وخاص بهذه السنة حيث تنتظر الشركة الأمريكية ان تعمل إل جي على الرفع من انتاج شاشات OLED خصوصا بعد أن افتتحت مؤخرا مصنعا إضافيا بقدرات إنتاجية كبيرة سيحل مشكلتها وسيجعل من الممكن على الشركات الأخرى مثل آبل الإعتماد عليها في توريد الشاشات.

المحلل الشهير Ming-Chi Kuo من مؤسسة KGI Securities أكد أن شركة آبل ستعمل قريبا مع إل جي في هذا الصدد وستعتمد عليها في استيراد شاشات أوليد العالية الجودة.

وستبدأ شركة LG Display في إنتاج شاشات آيفون خلال الفترة القادمة وعلى الأرجح خلال نهاية هذا العام لتبدأ في شحنها للشركة ابتداء من العام القادم.

وتضيف مصادرنا أن آبل استثمرت 2.7 مليار دولار في شركة إل جي من أجل بناء مصانع وتجهيز المعدات لتوفير الكميات الهائلة والمطلوبة من الشاشات لهواتف آيفون.

وتقول مصادرنا أنه باستطاعة إل جي العمل على إنتاج 45 ألف نسخة من الشاشات في الشهر الواحد، لكن هذه الكمية لن تكفي إذا كانت تريد آبل الحصول على كميات كبيرة من هذه الشاشات لهواتف آيفون القادمة التي ستكون هذه النوعية من الشاشة جزء لا يتجزأ منها وستتخلص من الإعتماد على شاشات LCD.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.