برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق مشاهدة الأنمي Anime Slayer بالعربية على أندرويد

تطبيق مشاهدة الأنمي Anime Slayer هو واحد من افضل الخيارات المتاحة لأجهزة أندرويد في الوقت الحالي

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الملايين من عشاق الأنمي والرسوم المتحركة ممن يستخدمون هواتف أندرويد، ويريدون مشاهدة أفلامهم المفضلة ومتابعة الرسوم المتحركة المفضلة لديهم.

تطبيق مشاهدة الأنمي Anime Slayer هو واحد من افضل الخيارات المتاحة لأجهزة أندرويد في الوقت الحالي.

ومن مميزات هذا التطبيق نجد في البداية أنه يدعم واجهة بالعربية تسهل عليك التنقل إلى مختلف أقسامه وقوائمه، وهو يتميز بتصميم سهل في الأساس.

وعلى مستوى المحتوى الذي يعرضه التطبيق يتم تحديثه باستمرار حيث يتم إضافة المزيد من الحلقات الجديدة، والمسلسلات والأفلام الرسومية الجديدة.

إضافة إلى ما سبق يتم أيضا إضافة أخبار الأنمي والتي يعشقها في العادة المستخدمين ويقضون ساعات في قراءتها.

كما أن التطبيق يوفر للمستخدمين قائمة من المفضلات يضيفون إليها المسلسلات التي يرغبون بمشاهدتها من وقت لآخر، أيضا هناك قائمة انيمات أرغب بمشاهدتها وسجل المشاهدات للعودة إلى أي حلقات سابقة.

كما أن هناك العديد من القوائم الأخرى في التطبيق منها أفضل الأفلام التي حازت على تقييمات جيدة ومشاهدات قوية وينبني التصنيف على العديد من المعايير التي تجعل هذا القسم من التطبيق يعرض أفضل الأفلام فعلا.

هناك أيضا قائمة أفضل المسلسلات وهي تعتمد معايير مشابهة في عرض أفضل مسلسلات الأنمي على الإطلاق في الخدمة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من هذا القسم.

ومن المميزات الأخرى التي يقدمها تطبيق مشاهدة الأنمي Anime Slayer بالعربية نجد ميزة البحث، حيث يمكنك البحث بأسماء المسلسلات والأفلام التي تعرفها للوصول إليها في التو والحين وبعد ثوان قليلة.

وهناك بالطبع قائمة أحدث المحتويات والتي يمكنك منها معرفة أحدث الحلقات والأفلام التي تمت إضافتها إلى الخدمة بشكل عام.

ومن مميزات التطبيق أيضا انه يتيح مشاركة هذه المحتويات عبر البلوتوت وكذلك الشبكات الإجتماعية، ناهيك على أنه مع كل مسلسل أو فيلم تحصل على قصة مكتوبة.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة