مواصفات و أسعار

سعر HTC U11 باللون الأحمر الشمسي في الإمارات

رسميا HTC U11 باللون الأحمر الشمسي في الإمارات العربية المتحدة

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

في ظل اقبال عملاء إتش تي سي على طلب كميات متزايدة من اللون الأحمر الشمسي من هاتفها الرائد HTC U11 قررت الشركة التايوانية طرح الهاتف بهذا اللون في الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الشركة العالمية في بيان رسمي توصلنا به أن الهاتف سيكون متاحا في المتاجر الإلكترونية ومتاجر التجزئة وهذا بسعر 2599 درهم إماراتي.

ولم تكن توفر الشركة سوى الهاتف الرائد باللون البنفسجي والخيارات الأخرى التي يتوفر بها لكن مع إعلانها عن الأحمر الشمسي لاق الجهاز اهتماما متزايدا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي الهاتف مصنوعا من المعدن كما أنه يأتي بخلفية زجاجية تعطي جاذبية كبيرة لهذا الجهاز، وهو مقاوم للماء خصوصا أنه يدعم معيار IP67.

من المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 كما أنه يتوفر بنسخة واحدة وهي بحجم 64 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 12 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما هناك العديد من النسخ من هذا الجهاز ومنها الأزرق والأحمر والفضي والأسود والأبيض.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 1440 بيكسل وهي التي دعم 16 مليون لون وتعدد اللمس، فيما يدعم الجهاز شريحتي اتصال.

وكانت الشركة قد طرحت هذه النسخة من الهاتف في المملكة العربية السعودية وهذا بسعر يصل إلى 2599 ريال سعودي وأطلقت متجر إلكتروني لها على الإنترنت مؤخرا يستهدف الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.