برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق يوتيوب بميزة البث الحي السريع والمتطور

ميزة البث الحي السريع والمتطور في يوتيوب الآن

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن خدمة يوتيوب توفر البث الحي منذ سنوات للمستخدمين غير أنها كانت محصورة حتى أشهر قليلة على مستخدمي الحواسيب ومن ثم أطلقتها للهواتف الذكية وتوسعت لتوفرها للقنوات المختلفة بما فيها الصاعدة والصغيرة أيضا من الموثوقة.

إن كنت تملك قناة على يوتيوب فمن الأكيد أنك ترغب في البث الحي للفيديو على الموقع ليشاهدك الملايين من المستخدمين، خصوصا وأن البث الحي يتم اقتراحه في نتائج بحث الموقع وكذلك رئيسية المستخدمين ويتم اعلام المتابعين والمشتركين في القناة بذلك.

حاليا قررت الشركة الأمريكية تحسين ميزة البث الحي من خلال عرض سريع للتعليقات التي يضيفها المشاهدين في الوقت الفعلي للبث، حيث في العادة الكثير من التعليقات تتأخر في الظهور ما يجعل تفاعلك مع أسئلة وأراء المتابعين متأخرا.

التحسين الآخر الذي حصلت عليه الخدمة مع التحديث الجديد هو إمكانية اجراء بث حي بسرعة، حيث لن تنتظر للعديد من الثواني حتى يكون ذلك متاحا، الآن ومع الضغط على زر اجراء البث الحي سيبدأ الفيديو في العمل.

إضافة إلى ما سبق أصبح بإمكانك إدارة التعليقات حيث يمكنك أن لا تسمح بظهورها إلا بع الموافقة عليها، ورغم أن هذا سيعيق غالبا عملية البث من خلال اشغالك بمراجعة التعليقات إلا أنه مفيد للغاية في حالة كان هناك شخص معك مهمته مراجعة التعليقات والموافقة عليها في التو والحين.

تطبيق يوتيوب على آيفون و آيباد مع التحديث الجديد يدعم بث الألعاب التي تعتمد على حزمة ReplayKit من آبل، كذلك أيضا التطبيقات والخدمات المختلفة على هذه الأجهزة المحمولة وهو ما يوفر لعشاق الألعاب بشكل عام بث الفيديو على قنواتهم بصورة افضل من الوقت الحالي.

ولا يأتي أحدث إصدار من التطبيق مؤخرا سوى بإعادة تصميم شاملة حيث تم اعتماد التصميم الجديد الذي كانت تجربه الشركة الأمريكية خلال الفترة الماضية.

ويمكنك تحميل أحدث نسخة من يوتيوب لهواتف آيفون و أندرويد الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.