مواصفات و أسعار

سعر آيفون 8 المطلي بالذهب 24 قيراطا و 18 قيراطا

أعلن متجر "غولدجيني" ومقره لندن عن فتحه باب الطلبات المسبقة

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من المنتظر أن تعمل شركة آبل على إصدار آيفون 8 خلال الاسابيع القادمة وستكشف عنه يوم 12 سبتمبر، وقبل ذلك تخطط شركات ترصيع الهواتف بالذهب والألماس لاستقبال أولى النسخ من الهاتف وترصيعها بالذهب.

في هذا الصدد أعلن متجر “غولدجيني” ومقره لندن عن فتحه باب الطلبات المسبقة للحصول على آيفون القادم وهو مطلي بالكامل من الذهب.

وهناك نسختين من آيفون المنتظر الأولى منها عيار 24 قيراطا منها الذهبي الوردي والبلاتيني مع إمكانية ترصيع الهاتف بالألماس.

الثانية هي الحصول على الهاتف دون ترصيعه بالذهب لكنها تأتي بغطاء صلب للهاتف مصنوع من الذهب ما يظهر الجهاز وكأنه مرصع فعلا به.

ومن المرتقب أن تتوفر هذه الهواتف من هذه الشركة بسعر يبدأ من 39 ألف دولار أميركي ويمكن أن تصل إلى أسعار مرتفعة للغاية.

ومن المنتظر أن يأتي آيفون 8 بشاشة يصل حجمها إلى حجم 5.8 إنش بالنسبة للنسخة الأكبر، فيما النسخة الرئيسية على الأقل ستكون بحجم 5 إنش وليس 4.7 إنش كما اعتدنا خلال السنوات الماضية فإن دقة الشاشة ستكون محددة على 2800 في 1342 بيكسل بعد أن كانت دقتها محددة على 1080 في 1920 بيكسل وأقل من ذلك في الإصدارات السابقة.

وتعد ميزة الشحن اللاسلكي وميزة الشحن السريع ودمج كاميرا خلفية ثنائية عالية الجودة إلى جانب دمج مميزات قوية في هاتفها المقبل أبرز المفاجآت المرتقبة.

ولن يكون متجر “غولدجيني” الوحيد الذي سيطرح نسخا مرصعة بالذهب من الهواتف الرائدة لشركة آبل، لكن هناك العديد من المؤسسات الأخرى التي تقدم هذه النسخ للأثرياء وأغلبها ترسل هواتفها إلى العملاء في الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية ودول الخليج العربي.

ومن المنتظر أن نرى المزيد من الشركات توفر آيفون القادم مطليا بالذهب أو مرصعا بالألماس.

الوسوم

مقالات ذات صلة