أخبار تقنية

استحواذ أمازون عبر سوق دوت كوم على خدمة التوصيل الإماراتية Wing.Ae

خدمة التوصيل الإماراتية Wing.Ae ستسرع من شحن السلع

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تواصل شركة أمازون العمل على تحسين خدمات سوق دوت كوم بعد أن استحوذت عليها خلال ربيع هذا العام، في صفقة نوعية من شأنها أن تطور التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة والخليج العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا الصدد أعلنت خدمة التوصيل الإماراتية Wing.Ae على موقعها الإلكتروني أن سوق دوت كوم استحوذت عليها خلال الساعات الماضية في صفقة لن يتم الكشف عن قيمتها المادية بشكل علني.

وفي بيان رسمي نشر مؤخرا قالت سوق دوت كوم أنها  أبرمت اتفاقًا نهائيا لشراء Wing.ae، وهي سوق للتجار والسُّعاة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقدم حلول توصيل مبتكرة سهلة الاستخدام عبر الأجهزة المحمولة والويب للشركات والمستهلكين الأفراد.

ومن المعلوم أن خدمة التوصيل الإماراتية Wing.Ae توفر للتجار العديد من الحلول والخدمات التي تساعدهم على تسريع شحن بضائعهم والسلع إلى العملاء في الإمارات العربية المتحدة.

إضافة إلى ما سبق فإن هذه الحلول التي تقدمها تشمل الويب ومتصفحات الحواسيب وأيضا المحمول والهواتف الذكية وهي تسهل تتبع عملية الشحن وتسريعها وضمان وصولها في الوقت المحدد دون اتلافها.

وليس غريبا خطوة سوق دوت كوم فبالرغم من النجاحات الكبيرة التي حققتها إلا أنها لا تزال تحتاج إلى تطويرات على مستوى جودة الشحن وسرعة وصول السلع والطلبيات إلى العملاء وهي مشكلة شائعة لدى المتاجر الإلكترونية في المنطقة.

وحسب محللين فإن الصفقة الجديدة تأتي ضمن مساعي أمازون من أجل توفير خدمة تشبه أمازون برايم في المنطقة وتوفيرها لعملاء سوق دوت كوم، ولفعل ذلك فهي تحتاج إلى الاستحواذ على شركات ذات خبرة وتقنيات وحلول وخدمات في مجال الشحن بالإمارات والدول التي يتوفر بها المتجر ومنها السعودية ومصر.

إضافة لما سبق لم تعلن أمازون عن أي شيء بالوقت الحالي لكن هذا طبيعي بالنظر إلى ان سوق دوت كوم التي يهمها الأمر بالدرجة الأولى أعلنت عن الصفقة وأكدتها Wing.Ae على موقعها.

الوسوم

مقالات ذات صلة