شبكات التواصل الاجتماعي

85 مليون مستخدم لدى تطبيق صراحة Sarahah منها 1.2 مليون في السعودية

تطبيق صراحة Sarahah حصد النجاحات الكبيرة

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

يواصل تطبيق صراحة Sarahah حصد النجاحات الكبيرة وهو التطبيق الذي أطلقه العام الماضي المبرمج السعودي زين العابدين توفيق من أجل اتاحة مصارحة الآخرين دون الكشف عن هويتك، وأيضا استقبال رسائل من أشخاص مجهولين عادة هم اصدقائك أو المقربون إليك أو الموظفين وزملاء العمل معك.

وفي أحدث إحصائيات خاصة بالتطبيق تقول مصادرنا أن هناك حاليا 85 مليون مستخدم للتطبيق حول العالم، ويتمتع صراحة Sarahah بشعبية كبيرة ليس في السعودية والدول العربية بل أيضا في العالم حيث يتصدر الرتبة الأولى ضمن التطبيقات المجانية في متجر آب ستور وهذا بحوالي 30 دولة منها الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب المملكة المتحدة.

تقول الإحصائيات التي حصلنا عليها أن التطبيق تفوق في نموه وتسارع الناس للانضمام إليه وتنزيله على سناب شات و انستقرام وحتى فيس بوك، ورغم ذلك هو لا يزال بعيدا عن منافسة تويتر لكنه قريب من سناب شات بينما لا يزال بعيدا للغاية عن فيس بوك الذي يستخدمه ملياري مستخدم على الأقل وأيضا واتساب الذي يستخدمه 1.3 مليار مستخدم إلى جانب انستقرام الذي يستخدمه حوالي 700 مليون مستخدم.

وبالحديث عن عدد مستخدمي التطبيق في السعودية نجد أن هناك حوالي 1.2 مليون مستخدم للخدمة من السعودية إضافة إلى أكثر من 2 مليون مستخدم لها في مصر بمقابل 1.7 مليون مستخدم بتونس لوحدها.

وبالطبع فإن هذه الإحصائيات يمكن أن تكون أقل من الأرقام الرسمية، فيما يحصد الموقع والتطبيق 250 مليون زائر على الأقل شهريا.

وبما أن يقبل كتابة الآراء ومصارحة الآخرين دون الحاجة إلى تسجيل لدخول أو الحصول على عضوية، فإن عدد المستخدمين يمكن أن يكون أكبر بكثير من 85 مليون مستخدم أو على الأقل أن نتحدث عن 100 مليون مستخدم.

ويمكنك تحميل تطبيق صراحة Sarahah لهواتف آيفون و أندرويد

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.