أخبار الهواتف

خصم 50% على المكالمات من الإمارات إلى السعودية بمناسبة اليوم الوطني للسعودية

توقعات بارتفاع المكالمات من الإمارات إلى السعودية

جوالك دوت كوم –  أخبار الهواتف

من المنتظر ان تحتفل المملكة العربية السعودية غدا يوم السبت باليوم الوطني الموافق في العادة ليوم 23 سبتمبر، وتشاركها دولة الإمارات العربية المتحدة الإحتفال بهذه المناسبة المهمة على مرور 87 عاما على  تحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية عام 1932.

وفي هذا الإطار قررت شركة إتصالات الإمارات إطلاق عرض جديد ومغري للراغبين في عقد مكالمات هاتفية صادرة إلى السعودية، حيث سيتم خصم 50 في المئة على تكلفة المكالمات.

الشركة الإماراتية تريد من خلال إطلاق هذا العرض توفير خدمة جيدة للإماراتيين الذين يملكون أقارب وأصدقاء من المملكة السعودية ويريدون تهنئتهم بالعيد الوطني المهم للسعوديين وكذلك للخليجيين.

من جهة أخرى فإن الإمارات العربية المتحدة هذا العام حريصة بأن تعطي لهذا اليوم أهميته من اجل التأكيد على عمق العلاقات الإماراتية السعودية وكونها ضمانة كبيرة لوحدة بلدان الخليج العربي.

وهناك الكثير من العائلات السعودية التي لديها أفراد في الإمارات والعكس أيضا صحيح، لهذا فإن العرض الذي قدمته الشركة الإماراتية يستهدف شريحة مهمة من عملائها.

خصم 50% على المكالمات الهاتفية من شأنه أن يزيد من المكالمات الصادرة من الإمارات إلى السعودية خلال اليوم الوطني للملكة الجارة، هذا في ظل حجب ميزة المكالمات المباشرة في تطبيقات وخدمات الدردشة في دولة الإمارات.

وتعمل في العادة شركات الإتصالات على تقديم عروض مغرية للعملاء خلال الأعياد والأيام المميزة والعطل ونهاية الأسبوع وهي الفترات التي يفضل فيها الناس التواصل مع الأقارب والأصدقاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة