شبكات التواصل الاجتماعي

رائج على تويتر السعودية والإمارات #معا_ابدا #اليوم_الوطني_السعودي_٨٧

تحتفل المملكة العربية السعودية غدا يوم السبت باليوم الوطني الموافق في العادة ليوم 23 سبتمبر

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

تحتفل المملكة العربية السعودية غدا يوم السبت باليوم الوطني الموافق في العادة ليوم 23 سبتمبر وهذا على مرور 87 عاما على تحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية عام 1932.

وبهذه المناسبة يتفاعل الأفراد والشركات في المملكة السعودية وكذلك دول الخليج العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة مع هذا الحدث المهم.

وأطلقت الإمارات منذ أيام قليلة هاشتاغ #معا_ابدا للتعبير فيه على وحدة الصف السعودي والإماراتي وشراكتها من الماضي إلى الحاضر مع تعهدها بالبقاء معا متحدتين ومتعاونتين دائما ابدا.

الشركات الإماراتية تفاعلت بإيجابية كبيرة مع الحدث وكانت إتصالات الإمارات قد أطلقت عرض خصم 50 في المئة من تكلفة المكالمة الهاتفية من الإمارات إلى السعودية.

وتم إطلاق شعار معا ابدا الذي يزين الكثير من أغلفة الشركات والأماكن العامة، فيما هنأت شركات الطيران الإماراتية الشعب السعودي بالعيد الوطني.

من جهة أخرى فإن هاشتاغ #اليوم_الوطني_السعودي_٨٧ هو الآخر في صدارة تويتر الإمارات والسعودية وشهدت هذه الوسوم المتعلقة بهذا الحدث تفاعلا كبيرا ايجابيا بين المستخدمين بين البلدين.

وشارك المستخدمين بالصور و التغريدات النصية ومقاطع الفيديو التي تحتفل بالعيد الوطني السعودي وتستعرض قوة المملكة وتقدمها ووحدتها ومزاياها التاريخية والدينية وحاضرها.

كما ايضا شارك المستخدمين بمختلف أنماط المحتويات التي توضح وحدة السعودية والإمارات وكونهما متحدين في أكثر من مناسبة، فرغم الاختلاف في اللسان واللهجة المحلية إلا أن ما يجمعهما أكبر بكثير مما يفرقهما.

وشكر المستخدمون من المملكة السعودية الإمارات وشعبها على مشاركتهم الإحتفال بالعيد الوطني، كما تناقلوا خطاب ولي العهد محمد بن سلمان.

واستغلت الشركات والمتاجر الإلكترونية هذه الفترة للكشف عن عروض مغرية للمنتجات والخدمات الخاصة بها، وقد أطلقت سوق دوت كوم التي تتخذ من دبي الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، العديد من عروض التخفيضات وعرض المنتجات الجديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة