أخبار الهواتف

ما سر تغيير اسم شبكات الإتصالات في السعودية إلى KSA 4 EVER

يعد تغيير اسم شبكات الإتصالات في السعودية إلى KSA 4 EVER مظهرا من مظاهر الاحتفال

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

لاحظ الكثير من مستخدمي خدمات الجوال في المملكة السعودية سواء المشتركين لدى إتصالات STC أو موبايلي او بقية المنافسين في المملكة السعودية تغيير اسم شبكة الإتصال إلى KSA 4 EVER.

وتأتي هذه الخطوة ضمن تفاعل شركات الإتصالات المحلية مع العيد الوطني للملكة السعودية وأهميته بالنسبة للشعب السعودي.

الرئيس التنفيذي لشركة موبايلي المهندس أحمد أبودومة قائلا “يأتي تفاعل الشركة ابتهاجا منها باليوم الوطني، ومشاركة الجميع أفراحه”.

وتقدم موبايلي عرضا مجانيا في اليوم الوطني عبر إتاحة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي تويتر، فيسبوك، انستقرام، واتساب، سناب شات لمشتركيها كافة، وذلك عبر إرسالهم كلمة “وطن” إلى 605006

وتعمل شركات الإتصالات وكذلك المتاجر الإلكترونية على تقديم عروض مغرية للتسويق لمنتجاتها وخدماتها في هذه المناسبة المهمة للغاية.

ويعد تغيير اسم شبكات الإتصالات في السعودية إلى KSA 4 EVER مظهرا من مظاهر الاحتفال وستعود الشبكات لتحمل اسمها الأصلي بعد انتهاء الاحتفالات.

وكانت شركة إتصالات الإمارات قد أعلنت عن عرض جديد في الإمارات ومغري للراغبين في عقد مكالمات هاتفية صادرة إلى السعودية، حيث سيتم خصم 50 في المئة على تكلفة المكالمات.

بينما أطلق الناشطون على تويتر هاشتاغ #اليوم_الوطني_السعودي_٨٧ حيث شارك فيه المستخدمين بالصور و التغريدات النصية ومقاطع الفيديو التي تحتفل بالعيد الوطني السعودي وتستعرض قوة المملكة وتقدمها ووحدتها ومزاياها التاريخية والدينية وحاضرها.

وأطلقت الإمارات منذ أيام قليلة هاشتاغ #معا_ابدا للتعبير فيه على وحدة الصف السعودي والإماراتي وشراكتها من الماضي إلى الحاضر مع تعهدها بالبقاء معا متحدتين ومتعاونتين دائما ابدا.

وأقدمت العديد من الشركات والمتاجر على إطلاق عروض مغرية من أجل الحصول على منتجات وخدمات وفق تخفيضات مغرية في السعودية بهذه المناسبة السنوية المهمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة