أخبار تقنية

إقبال في معرض جيتكس شوبر 2017 على تقنية الواقع الافتراضي

افتتاح معرض جيتكس شوبر 2017 في الإمارات العربية المتحدة

جوالك دوت كوم – أخبار تقنية

تعد تقنية الواقع الافتراضي أحدث التكنولوجيا من الشركات الرائدة هذه الأيام والتي تقدم نظارات الواقع الافتراضي والأجهزة المحمولة الذكية التي تدعمها وأجهزة الواقع الإفتراضي (VR).

ومع افتتاح معرض جيتكس شوبر 2017 في الإمارات العربية المتحدة، ينتظر أن يكون اقبال الجمهور كبيرا وتاريخيا على أجهزة الواقع الإفتراضي (VR) والأجهزة التي تدعم تقنية الواقع الافتراضي بشكل عام.

وحسب جمبو التي تعد الشركة الرائدة في تجزئة الأومني شانيل بالإمارات العربية المتحدة فإنها تراهن بقوة على اقبال جماهيري على هذه التقنيات التي ستكون حاضرة بقوة في نسخة هذا العام مع دخول المزيد من الشركات إلى هذا المجال وحضورها إلى المعرض من أجل التعريف بأحدث منتجاتها والترويج لها بشكل عام.

وقالت الشركة أن هواتف مثل آيفون 8 وسامسونج نوت 8 و نوكيا 8 التي تدعم تقنيات الواقع الافتراضي ستسرق الأضواء من الهواتف الذكية التي لا تدعم هذه التقنيات.

ومن المرتقب أن توفر منصة جمبو في المعرض تجربة العديد من المنتجات المبتكرة في قطاع الواقع الافتراضي منها أجهزة  سامسونج VR و دايسون وكاميرات انستا ومنتجات من أسوس.

وأعلنت جمبو أنها تتعاون للمرة الأولى على الإطلاق مع فتشر لتقديم خدمة التوصيل إلى المنازل مباشرة، وهي تعمل على تحسين خدماتها من أجل توصيل البضائع للعملاء.

وستقدم جمبو عروضا مغرية للحصول على الهواتف الذكية الرائدة بأسعار منخفضة، كما ستتوفر أجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة الألعاب وأجهزة تقنيات الواقع الافتراضي الأخرى، والطائرات بدون طيار وأجهزة الألعاب الفاخرة.

ومن المنتظر ان يكون الحضور قويا كما اعتدنا خلال السنوات السابقة، فيما اهتمامات أغلب الجمهور ستذهب إلى الأجهزة التي تدعم أحدث التقنيات ونقصد الواقع الافتراضين خصوصا وأنه تم إصدار حواسيب محمولة تدعمها وحواسيب الألعاب وكذلك منصات الألعاب التي تتوافق معها والهواتف الذكية والنظارات الذكية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.