برامج و تطبيقات

رسميا: تحميل تطبيق تويتر لايت Twitter Lite لهواتف أندرويد

تطبيق تويتر لايت Twitter Lite يوفر تصفح الموقع بسرعة كبيرة من خلال شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث

جوالك دوت كوم -برامج و تطبيقات

بعد أسابيع من إطلاق نسخة الموبايل المخففة من تويتر على نسخة الويب والتي يمكن للمستخدمين في كافة أنحاء العالم الولوج إليها واستخدامها على متصفح الحاسوب او متصفح الموبايل، ها هي الشركة الأمريكية تطرح التطبيق الرسمي لهذه النسخة المخففة.

نتحدث عن تطبيق تويتر لايت Twitter Lite الذي قررت الشركة توفيره على متجر جوجل بلاي مجانا، لتوفر للمستخدمين الذين يحبون النخة المخففة من الموقع استخدامه من خلال تطبيق مباشرة، وليس من خلال الاحتفاظ برابط النسخة المخففة من شبكة التدوين المصغر.

هذه النسخة من التطبيق لا تستهلك طاقة البطارية ولا أيضا الذاكرة العشوائية والبحث فيها سريع وأيضا تصفح التغريدات ونشرها والتفاعل معها.

ولا ينقص هذه النسخة أية مميزات بالنظر إلى أنها تعرض الصور وأيضا مقاطع الفيديو ومختلف المحتويات بسهولة وسرعة أيضا.

وقالت الشركة أنها عملت على جعل التطبيق خفيفا وصديقا للهواتف الذكية المنخفضة التكلفة، والتي لا تأتي في العادة إلا بمواصفات متواضعة.

وللعلم فإن تطبيق تويتر لايت Twitter Lite يوفر تصفح الموقع بسرعة كبيرة من خلال شبكات الجيل الثاني وشبكات الجيل الثالث حيث يعمل على تحميل التغريدات بسرعة ويقوم بضغط الصور ومقاطع الفيديو التي يتم في العادة ارفاقها إلى جانب التغريدات النصية.

عند تنصيب التطبيق ستجد أنه لا يستهلك أكثر من 3 ميغا بايت من المساحة التخزينية وهو ما يجعله من أصغر التطبيقات.

ومن مميزاته كذلك أنه يوفر تحميل الصور ومقاطع الفيديو التي تريد رؤيته، وليس تحميل كل الصور ومقاطع الفيديو التي تصادفها في شاشة تصفح التغريدات.

وقالت الشركة الأمريكية أن تطبيقها يعمل على تقليل كمية استهلاك البيانات بنسبة 70% مقارنة بالتطبيق الرسمي.

ويمكنك تحميل التطبيق من هنا ومستقبلا ينتظر أن يحصل على تحديثات وتحسينات من الشركة الأمريكية التي تسعى لمنافسة فيس بوك وبقية الشبكات الإجتماعية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.