أخبار الهواتف

فيديو: انكسار زجاج الجهة الخلفية والأمامية لهاتف آيفون 8 و جالكسي نوت 8

آيفون 8 و جالكسي نوت 8 كلاهما ضعيفين على مستوى مقاومة السقوط

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

عودة إلى المؤتمر الصحفي الذي كشفت فيه آبل عن آيفون 8 و النسخة الأكبر 8 بلس، وهما يتميزان بالجهة الخلفية المصنوعة كليا من الزجاج.

وادعت آبل حينها أن الجهة الخلفية الزجاجية التي تساعد على الشحن اللاسلكي قوية ولا تتأثر في حالة سقوط الهاتف على ظهره وهي قوية جدا.

لكن الجهات المتخصصة اختبرت الجهة الخلفية من الجهاز ووجدت أنه يعاني من الحساسية الكبيرة عند السقوط حيث المساحة الخلفية تتضرر بأكملها.

قناة يوتيوب PhoneBuff عملت مقارنة بين جالكسي نوت 8 و آيفون 8 على مستوى تحمل السقوط وتبين فعلا أن الهاتفين كلاهما عند السقوط من البداية.

لكن مع كثرة الاختبارات التي تمت على الجهازين وسقوطهما ايضا على الشاشة الرئيسية فقد تضررا كلاهما بصورة كبيرة جدا.

لكن الضرر الذي لحق بهاتف آيفون 8 على مستوى الجهة الخلفية كان الأكبر حيث تعرضت الجهة الخلفية للتلف حتى أن صباغتها أزيلت.

وتدعي شركات تصنيع الهواتف الذكية وخصوصا سامسونج و آبل أن هواتفها قوية جدا، وقد كذبت آبل بالضبط عندما ادعت ذلك بشكل صريح حيث تمت الاشارة في مؤتمرها إلى أن هاتفها الجديد أقوى من المنافسين.

لكن مقطع الفيديو الذي شاهدناه يؤكد أنه لا يتفوق بالقوة على منافسيه بل إنه فقط ادعاء كاذب من الشركة الأمريكية.

على كل حال فإن آبل تعاني حاليا مع قلة مبيعات هواتفها الجديدة التي طرحتها في متاجرها الرسمية بعدد من الدول ومنها الإمارات العربية المتحدة، حيث قلة الحاضرين هذا العام إلى متاجرها مع طرح أولى نسخ آيفون كان واضحا في مختلف الدول بما فيها الإمارات حيث تقول رويترز ووسائل إعلام أخرى أن الحضور لم يتجاوز 100 عميل لها في اليوم الاول بينما في العادة يصل عدد العملاء إلى الآلاف.

الوسوم

مقالات ذات صلة