برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق تويتر بميزة تغريدات 280 حرفا

بدأت الشركة اختبار زيادة حجم التغريدات إلى 280 حرفا وهو برنامج تجريبي من فريق تطوير المنصة

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

من المعلوم ان التغريدة الواحدة في تويتر لا يتجاوز حجمها 140 حرفا وهو الحد المسموح به منذ أن تأسست منصة التدوين المصغر والتي تسمح للمستخدمين بنشر عدد لامحدود من التغريدات لكن تمنعهم من نشر نصوص طويلة كما هو الأمر على فيس بوك أو جوجل بلس.

ويلجأ عادة المستخدم عند نشر التغريدات حول موضوع معين بالعمل على نشر أكثر من تغريدة من أجل تفصيل فكرته والحديث عنها بوضوح.

وتدرك الشركة الأمريكية التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقرا لها أن محاولة اختصار التغريدات في 140 حرفا محبط للكثير من المستخدمين وربما هو السبب في التقليل من مشاركاتهم أو الابتعاد عن المنصة والتواجد على مواقع منافسة توفر نشر منشورات أطول.

في هذا الصدد بدأت الشركة اختبار زيادة حجم التغريدات إلى 280 حرفا وهو برنامج تجريبي من فريق تطوير المنصة يختبرونه في الوقت الحالي خصوصا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وغالبا ستعمل الشركة على اعتماد هذه الميزة بالنسبة للعدد من اللغات ومنها الإنجليزية وكذلك العربية والفرنسية، بينما اكتشفت الشركة أن المستخدمين في اليابان وكوريا والصين عادة يكتبون أقل من 140 حرفا ولا يحتاجون للمزيد من المساحة.

عربيا فإن المستخدمين العرب هم من الشعوب التي تفضل كتابة أكثر من 140 حرفا في التغريدة الواحدة لهذا فإن الميزة الجديدة يمكن أن تكون قادمة فعلا إلى المنصة.

لكن هناك العديد من المخاوف إزاء زيادة أحرف التغريدات والتي تلقى معارضة من شريحة مهمة من المستخدمين، ويمكن أن تؤثر على عدد التغريدات التي ينشرها المستخدم الواحد وعدد التغريدات الإجمالية التي يمكن أن تتراجع مع زيادة أحرف التغريدات.

حاليا لاحظ بعض المستخدمين ممن قاموا بتنزيل أحدث نسخة من تطبيق تويتر على آيفون أو أندرويد أن التطبيق يدعم إنشاء تغريدات اطول حجما تصل عدد حروفها إلى 280 حرفا ويمكنك تحميل أحدث إصدار من هنا للحصول دائما على مميزات جديدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.