برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق كريم بميزة التنبيهات والاشعارات الجديد

سيتم ابلاغك ضمن التنبيهات عن رد الدعم الفني للخدمة في حالة تقديم شكاية، وعرض الكوبونات والتخفيضات التي يمكنك استخدامها في الخدمة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تحديث جديد لتطبيق كريم على آيفون و أندرويد والذي ينافس بقوة أوبر في الإمارات والسعودية ومصر والعديد من الأسواق بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التحديث الجديد يحسن بشكل عام من أداء التطبيق ويقضي على أي أخطاء برمجية من شأنها الاساءة إلى تجربة الاستخدام بشكل عام.

الشركة قررت إضافة التنبيهات التي تساعد المستخدمين في معرفة الجديد سواء ما يخص الحجز أو عروض التخفيض أو الأخبار المهمة للمستخدمين بخصوص الخدمة.

وبالطبع سيتم ابلاغك ضمن التنبيهات عن رد الدعم الفني للخدمة في حالة تقديم شكاية، وعرض الكوبونات والتخفيضات التي يمكنك استخدامها في الخدمة.

وسبق وأقدمت شركة كريم التي تتخذ من دبي مقرا لها على إطلاق مبادرة مهمة لحماية خصوصية العملاء والحفاظ على سرية معلومات الاتصال الخاصة بهم وهذا في خطوة من أجل تعزيز الخصوصية والحفاظ عليها إلى جانب مكافحة التحرش الذي تتعرض لها النسوة من العملاء الين يتعاملون مع خدمات النقل التشاركي.

ولأنه يمكن للعميل الإتصال مع السائق من خلال التطبيق وليس باستخدام رقم هاتفه، فإن الرسائل والردود الجديدة سيتم عرضها في الاشعارات.

وتطالب النساء من العملاء في المنطقة بتحسين الخصوصية في تطبيقات النقل التشاركي وحمايتهن من التحرشن والمخاطر التي يمكن ان يتعرضن له من السائقين.

وجاءت ميزة التواصل عبر التطبيق لتستجيب لمتطلباتهن وتحميهن من الخصوصية وتلقي المكالمات من السائقين الذين يمكنهم استخدام أرقام هواتفهن في إزعاجهن والتحرش بهن.

بينما ميزة التنبيهات والاشعارات الجديد تأتي لتجعل من التطبيق تفاعليا أكثر وتوفر للمستخدمين المعلومات والتنبيهات في الوقت الفعلي.

ويمكنك تحميل التطبيق من جوجل بلاي من هنا أو من آب ستور لهواتف آيفون من هنا

الوسوم