مواصفات و أسعار

سعر الهاتف Xperia XZ1 Compact وموعد التوفر عالميا

فتحت الشركة اليابانية الطلب المسبق على Xperia XZ1 Compact

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد أن أعلنت عنه شركة سوني في معرض ايفا 2017 بداية هذا الشهر فتحت الشركة اليابانية الطلب المسبق على Xperia XZ1 Compact الذي سيتوفر في الأسواق ابتداء من 4 أكتوبر.

ولا يفصلنا إلا بضعة أيام عن طرح هذا الهاتف الذي ينتظر أن يكون الأخير ضمن سلسلة هواتف اكسبيريا بالتصميم الحالي.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 835 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 19 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 1080 بيكسل بسرعة 60 إطارا في الثانية فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 2700 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 4.6 إنش وبدقة 720 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع سوبر أموليد، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

ويتميز سوني Sony Xperia XZ1 Compact أيضا بنظام أندرويد 8.0 ويفترض أن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما فيها التحديثات الأمنية التي يتم إصدارها شهريا، وهو يتوفر بعدة ألوان مختلفة ومتنوعة منها الأسود والذهبي والأزرق والفضي.

ويتوفر هذا الهاتف بسعر 600 دولار فقط.

الوسوم

مقالات ذات صلة