أخبار الهواتف

موعد مختلف لتوفر آيفون اكس في الخليج العربي عن الأسواق العالمية!

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

كشفنا في مقال سابق بعنوان موعد فتح الطلب المسبق على آيفون اكس في الإمارات السعودية الكويت البحرين عن التاريخ المحدد لذلك.

والآن لنتحدث عن موعد توفير الهاتف في هذه الأسواق كما تؤكد شركة آبل على موقعها الرسمي حيث نشرت على موقعها الموجه للملكة السعودية أن الهاتف المرتقب سيتوفر في الأسواق الخليجية ابتداء من السبت 4 نوفمبر.

أما بالنسبة للأسواق العالمية المذكورة في المقال السابق سيتوفر الهاتف بها ابتداء من الجمعة 3 نوفمبر أي قبل يوم واحد من طرحه محليا.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج سداسي النواة من نوعApple A11 Bionic  كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وهو لا يدعم بطاقة التخزين الخارجي وهناك أيضا خيار إضافي بمساحة 256 جيجا بايت.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.8 إنش وبدقة 2436 في 1125 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع Super AMOLED، إضافة إلى ميزة التعرف على الوجوه Face ID.

ومن المرتقب أن يتوفر في متجري آبل بكل من دبي وأبوظبي وهما المتجرين الوحيدين للشركة في الخليج العربي والوطن العربي عامة.

من جهته أكد متجر وادي دوت كوم الشهير أنه سيفتح الطلب المسبق على آيفون اكس ابتداء من 20 أكتوبر على امل أن توفره 5 نوفمبر في المنطقة أي بعد يومين من إطلاقه من آبل وهذا بسعر 4099 درهم إماراتي أو 4099 ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.