مواصفات و أسعار

سعر نوكيا 8 في الإمارات بشريحتي شريحتي إتصال

نوكيا 8 متوفر في الإمارات الآن

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد أن أعلنت شركة إتش. إم. دي خلال الفترة الماضية عن الهاتف الذكي نوكيا 8 فقد قررت الشركة العالمية طرح الهاتفي الإمارات العربية المتحدة.

وبالطبع يتوفر الهاتف سواء بنسخة شريحتي إتصال فقط في أسواق دبي وأبوظبي وبقية مناطق الإمارات العربية المتحدة.

الهاتف متاح بسعر 1699 درهم إماراتي بالنسبة لنسخة 64 جيجا بايت مع شريحتي إتصال، ولا توجد منه النسخة التي تتوفر بشريحة واحدة.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Qualcomm MSM8998 Snapdragon 835 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت وهناك نسخة أخرى منه وهي بمساحة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميغا بيكسل وهو قادر على تصوير فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 إطارا في الثانية فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3090 ميلي أمبير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 5.0 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.3 إنش وبدقة 1440 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع سوبر أموليد، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

فيما يتميز نوكيا 8 أيضا بنظام أندرويد 7.1.1 ويفترض أن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما فيها التحديثات الأمنية التي يتم إصدارها شهريا.

هل تخطط لشراء هذا الهاتف؟

الوسوم

مقالات ذات صلة