مواصفات و أسعار

سعر جالكسي نوت 8 بشريحتي إتصال في الإمارات العربية المتحدة

أخيرا جالكسي نوت 8 في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 22 سبتمبر الجاري أي قبل أسبوع فقط.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

بعد شهر تقريبا من الإعلان عنه توفر أخيرا جالكسي نوت 8 في الإمارات العربية المتحدة ابتداء من 22 سبتمبر الجاري أي قبل أسبوع فقط.

الهاتف لمن يتساءل عن سعره الرسمي فهو يتوفر بنسخة تدعم شريحتي إتصال وهذا بسعر 3399 درهم إماراتي بمساحة 64 جيجا بايت وباللون الاسود أو الرمادي إضافة إلى النسخة الذهبية.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Exynos 8895 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 64 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت وهناك أيضا خيارين وهما 128 جيجا بايت و 256 جيجا بايت وكلاهما بنفس الذاكرة العشوائية ودعم بطاقة التخزين الخارجي.

إضافة لما سبق نجد أن الجهاز يتمتع بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 12 ميغا بيكسل بمثبت بصري الاولى بفتحة عدسة f/2.4 والاخرى بفتحة f/1.7 مع فلاش وهو قادر على تصوير فيديوهات 2160 بيكسل بسرعة 30 إطارا في الثانية فيما الجهاز مزود أيضا بكاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مخصصة للتصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 3300 ميلي أمبير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 5.0 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وللعلم فإن بطارية جالكسي نوت 8 خضعت للعديد من اختبارات الأمان والجودة، وهي تدعم الشحن السريع وكذلك الشحن اللاسلكي مع دعم الجهاز لمنفذ USB Type-C للشحن السريع ونقل البيانات بسرعة.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 6.3 إنش وبدقة 2960 في 1440 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع سوبر أموليد.

هل تخطط للحصول على جالكسي نوت 8؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.