برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق واتساب بلس الذهبي Whatsapp Plus Gold

التطبيق يأتي بنفس التصميم الرسمي للتطبيق من فيس بوك لكن المزايا الإضافية هو ما يدفع المستخدمين لتحميله.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

في سبيل الحصول على أفضل تجربة استخدام ممكنة والحصول على مميزات متقدمة هناك العديد من إصدارات واتساب المعدلة لعل واتساب بلس الذهبي Whatsapp Plus Gold واحد من أفضلها.

هذا التطبيق هو من تطوير ابو عرب والذي يسعى في هذا الإصدار إلى تخليص مستخدمي واتساب بلس من كثرة الإعلانات التجارية التي تظهر في النسخة الشهيرة والتي أساءت إلى سمعتها.

وبالنسبة لهذا الإصدار فقد عمل العديد من المختصون على فحص ملفاتها وتجربتها على هواتفهم وكانت النتيجة ايجابية وينصح بتحميلها.

هذه النسخة مبنية على أحدث إصدار من واتاب والتي تتضمن مختلف المزايا الجيدة ومنها مكالمات الفيديو والصوت ودعمها الجيد للغة العربية، وكذلك قدومها بميزة كتابة الحالات مع ارفاق الصور والفيديو معها.

يقدم واتساب بلس الذهبي Whatsapp Plus Gold المميزات الاعتيادية الموجودة في التطبيق الرسمي ومنها الدردشة الفورية النصية وبالفيديو والصوت وكذلك ميزة المجموعات وتحديثات الحالة، والمميزات الجديدة التي تمت إضافتها إلى التطبيق خلال الآونة الأخيرة.

ومن المميزات الرائعة في هذا التطبيق نجد إزالة الرسالة بشكل نهائي على جهازك وجهاز المستقبل قبل رؤيتها، كما أنها نسخة تحافظ على خصوصيتك بشكل فعال حيث توفر لك استخدامه بشكل متخفي والدردشة مع من تريد دون أن يعرف بقية الأصدقاء أنك متواجد على الخدمة.

كما يوفر لك ميزة اخفاء قراءة الرسائل وبالتالي الإطلاع على أحدث الرسائل دون أن تعرف الجهات الأخرى أنك فتحت رسائلها.

عند حذف رسالة بشكل نهائي وسحبها من البريد الوارد للأصدقاء وجهات الإتصال ستظهر لهم رسالة “تم استرداد هذه الرسالة”.

ويمكنك اخفاء المحادثات التي لا تريد أن تظهر في واجهة الرسائل والمحادثات الجارية والجديدة، ويتيح لك الخروج من المجموعات بسهولة.

التطبيق يأتي بنفس التصميم الرسمي للتطبيق من فيس بوك لكن المزايا الإضافية هو ما يدفع المستخدمين لتحميله.

وبالطبع هو متوفر فقط لأجهزة أندرويد ويمكنك تحميلها من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة