برامج و تطبيقات

تحميل انستقرام بميزة ملصقات التصويت في القصص

يمكنك سحب ملصقات التصويت وافلاتها وارجاعها إلى القصة والتحكم في موقعها بكل سهولة

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قررت فيس بوك إطلاق ميزة جديدة لتطبيق انستقرام وهي التصويت التفاعلي وهي التي هي عبارة عن ملصقات مميزة.

هذه الميزة خاصة بالضبط لخاصية القصص في التطبيق، حيث يمكن للمستخدم إجراء صويت تفاعلي يمكن للمتابعين أن يختاروا من بين خياراته المتعددة.

ويمكنك سحب ملصقات التصويت وافلاتها وارجاعها إلى القصة والتحكم في موقعها بكل سهولة، ويمكنك إضافة سؤال وخيارات مكتوبة ملونة بشكل مرح للغاية.

ويمكنك معرفة نتائج التصويتات من خلال الضغط على الخيار والتعرف على عدد المصوتين عليه وأيضا منهم المصوتين بالضبط من خلال قائمة تتضمن كل من قاموا بالتصويت، كذلك يمكنك التحقق على عدد التصويتات على الخيار الآخر.

يمكنك التحكم في لون الملصقات وعدد آخر من خصائصها، وهناك أداة المحاذاة المتاحة حاليا فقط على آيفون و آيباد ولا نعرف إن كانت الشركة الامريكية تخطط لإطلاقها أيضا للتطبيق على أندرويد، وهي توفر أيضا أدوات تحسن بشكل عام من جودة التصويت على القصص ووضع الملصقات بشكل مغري.

وحاليا لدى هذا التطبيق أكثر من 700 مليون مستخدم أغلبهم نشيط شهريا، إذ يسمح للمستخدمين باستكشاف صور المشاهير والشخصيات والأصدقاء التي ينشرونها والتفاعل معها من خلال ميزتي الإعجاب وأيضا التعليقات.

ويدعم التطبيق اللغة العربية بالكامل فيما يتضمن جمهور خليجي عربي كبير للغاية ومتزايد يوما بعد يوم، فيما يسمح لك بنشر الصور والفيديوهات بعد إضافة الفلاتر والتأثيرات عليها مع إمكانية إضافة الملصقات أيضا.

ويتطلب استخدام التطبيق تسجيل حساب مجاني على الخدمة سواء بشكل مباشر من خلال ادراج البريد الإلكتروني واسم المستخدم وأيضا كلمة المرور التي تريدها، أو أيضا من خلال النقر على تسجيل الدخول بحساب فيس بوك.

وللحصول على ملصقات التصويت في القصص يجب أولا أن تعمل على تنزيل أحدث نسخة ويمكنك ذلك ببساطة بالضغط هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة