مواصفات و أسعار

سعر بلاك بيري BlackBerry Motion في الإمارات والسعودية وموعد توفره

من المرتقب أن يتوفر بلاك بيري BlackBerry Motion في الإمارات والسعودية أولا قبل طرحه في الأسواق العالمية.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

استغلت شركة TCL Communication العالمية فرصة حضورها إلى معرض جيتكس الذي بدأ أمس الأحد من أجل الكشف عن أحدث هاتف ذكي من بلاك بيري وهو BlackBerry Motion.

ومن المعلوم أن الشركة الصينية العالمية هي التي تعمل على تصنيع وانتاج هواتف بلاك بيري، بناء على اتفاقية شراكة تم الإعلان عنها.

وفي بيان رسمي توصلنا به فإن الهاتف الجديد سيتوفر في الإمارات العربية المتحدة بسعر 1699 درهم إماراتي وفي المملكة السعودية بسعر 1699 ريال سعودي.

من المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 625 وهو ليس من أقوى المعالجات من كوالكوم لكنه واحد من أفضل معالجاتها للهواتف المتوسطة إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Adreno 506 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وللعلم فإن هذا الجهاز يدعم أيضا شريحتي إتصال ما يجعله من الهواتف الجيدة بالنسبة لمن يريد الحصول على هاتف بشريحتي إتصال، كما يدعم الشحن السريع حيث قادر على شحن 50% خلال ما يقارب 40 دقيقة فقط باستخدام منفذ الشحن USB Type C.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع سوبر أموليد، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

ومن المرتقب أن يتوفر بلاك بيري BlackBerry Motion في الإمارات والسعودية خلال النصف الثاني من الشهر الجاري أكتوبر.

وتراهن الشركة على أن يحقق هذا الجهاز نجاحا كبيرا في الأسواق العالمية خلال الفترة القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة