مشاكل و حلول

بالفيديو: انفجار آيفون 8 في وجه مستخدم خليجي عربي

انفجر هاتف آيفون 8 على احد المستخدمين الخليجيين من العرب، وهو الذي صور مقطع فيديو وقام بمشاركته على الشبكات الإجتماعية لتتناقله مواقع التواصل الاجتماعي.

جوالك دوت كوم – مشاكل و حلول

يعاني آيفون 8 و النسخة الأكبر منه من مشاكل عديدة جعلت الكثير من عشاق هواتف آبل ممن حصلوا على هذه الهواتف يعلنون بكل صراحة تضايقهم مما يحدث مع الجيل الجديد من هواتف آيفون.

فرغم أنها تأتي بنفس تصميم آيفون 7 وبنفس المميزات تقريبا مبعض التحسينات مثل دعمها لميزة الشحن اللاسلكي والسريع لم يكن من المتوقع أن تأتي بكل هذه المشاكل البرمجية والتقنية ويبدو أنها تعاني أيضا من مشاكل على مستوى الهاردوير.

في هذا الصدد انفجر هاتف آيفون 8 على احد المستخدمين الخليجيين من العرب، وهو الذي صور مقطع فيديو وقام بمشاركته على الشبكات الإجتماعية لتتناقله مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال في الفيديو ان الانفجار حديث اثناء شحن الهاتف في سيارته، حيث فجأة انبعث من الجهاز رائحة حريق في البداية وعلى ما يبدو كان قريبا من الهاتف بوجهه حيث الانفجار تسبب لك في كدمات وإصابة على الوجه.

ويظهر الرجل في مقطع الفيديو وعلى أحد خديه ما يبدو أنه ضمادة من تأثير انفجار الهاتف، حيث صوره من احدى الصيدليات.

يأتي هذا الفيديو ليضاف إلى العديد من الشكايات التي انتشرت سابقا والتي تؤكد مشكلة انتفاخ بطارية آيفون 8 التي تعاني من مشكلة معينة ولا يوجد إلى الآن أي تقارير عن انفجار الهاتف.

لكن انتفاخ البطارية لوحدها وحتى الحصول على الهاتف في علبتها وهو منتفخ من جهة البطارية التي تزال من مكانها يفتح الباب أمام حوادث انفجار الهاتف المذكور.


وواجهت شركة آبل العام الماضية مشكلة انفجار آيفون 7 وهي حالات قليلة والتي جاءت بعد أسابيع من فضيحة جالكسي نوت 7.

ولم تعلق آبل على هذه الحادثة التي يتم تداولها حاليا على الشبكات الاجتماعية في الإمارات والعالم العربي.

الوسوم

مقالات ذات صلة