برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق سكايب بميزة كورتانا على أندرويد

شركة مايكروسوفت توفر المساعد الشخصي كورتانا لنظام ويندوز 10 وكذلك ويندوز فون إضافة إلى أندرويد و آيفون.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن شركة مايكروسوفت توفر المساعد الشخصي كورتانا لنظام ويندوز 10 وكذلك ويندوز فون إضافة إلى أندرويد و آيفون.

الشركة الأمريكية لا تزال تعمل على دمج المساعد الشخصي الخاص بها في المزيد من الخدمات والتطبيقات سعيا منها إلى زيادة استخدامه.

وقد قررت دمجه في تطبيق الدردشة الفوري سكايب، وقررت أن تطلق الميزة الجديدة على الموبايل والبداية من تطبيقها على أندرويد.

ومن المزايا التي يقدمها كورتانا على سكايب نجد الاقتراحات السريعة للرد على الطرف الآخر وهي التي تعتمد الذكاء الإصطناعي وتعلم الآلة من أجل التنبيه والتذكير بالأحداث المهمة والكلام السابق والنقاط المهمة وتقترح عليك ما يمكنك فعله عند الدردشة مع الطرف الآخر.

فمثلا إذا تلقيت سؤالا من صديقك إن كنت ستذهب معه إلى السينما فإن المساعد الشخصي على الدردشة سيقترح عليك أجوبة سريعة ومنها نعم، لا، أو نعم ولكن مع مبرر معين ومنطقي.

أيضا فإن المساعد الشخصي يعمل على حفظ المواعيد والتواريخ التي تتبادلها على الدردشة، فمثلا يمكنك ان تتفق مع زميل لك في الدردشة على أن تجتمع معه الثالثة بعد الزوال فيعمل المساعد الشخصي على حفظها مع إمكانية إضافتها إلى المنبه الخاص بك أو التقويم الذكي الذي تستخدمه.

ويمكنك الحصول على نتائج بحث سريعة من خلال المساعد لمشاركتها منها مثلا رابط تحميل تطبيق معين، أو الحجز السريع للفندق أو صورة متحركة أو صورة واقعية أو فيديو وكل هذا يعتمد فيه المساعد الشخصي على محرك بينج.

ويمكنك الدردشة مع كورتانا على سكايب في أندرويد الآن من خلال طرح الأسئلة عليها والحصول على الأجوبة والتخطيط معها ليومك ولعملك، والحصول منها على بيانات وأرقام ومعلومات تساعدك في اتخاذ القرارات الصحيحة.

ولم يأتي التطبيق بأي ميزة جديدة سوى هذه الميزة ويمكنك تحميل سكايب الآن لهواتف و لوحيات أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة