أخبار الهواتف

جالكسي اس 9 قادر على معرفة جودة الهواء واخبارك إن كنت في بيئة ملوثة

الهواتف الذكية ستكون قادرة خلال الفترة القادمة على تحليل جودة الهواء واخبارنا إن كنا في بيئة ملوثة أم نظيفة وصحية بالنسبة لوظيفة التنفس.

جوالك دوت كوم – أخبار الهواتف

يبدو أن الهواتف الذكية ستكون قادرة خلال الفترة القادمة على تحليل جودة الهواء واخبارنا إن كنا في بيئة ملوثة أم نظيفة وصحية بالنسبة لوظيفة التنفس.

ومن المعلوم أن التلوث الهوائي منتشر ويصل إلى مستويات خطيرة في كل من الصين واليابان وكوريا الجنوبية والدول الصناعة الأخرى المختلفة.

ويبدو أن سامسونج تريد أن تكون السباقة إلى هذه الميزة التي ستكون مفيدة لكافة المستخدمين وستكون ضرورية للمستخدمين في المدن الصناعية والدول الأسيوية على وجه التحديد.

وسجلت الشركة الكورية خلال الفترة الماضية براءة اختراع يدعى “مستشعر بيئي”، وهو صغير جدا بما يكفي ليوضع بهواتف جالكسي مع تسجيله لنتائج دقيقة للغاية.

براءة الاختراع التي سجلتها الشركة الكورية من شأنها أن تكون مفيدة خلال الفترة القادمة ولا يستبعد أن يتم تضمينها لأول في هاتف جالكسي اس 9 الذي ستصدره الشركة الكورية العام القادم.

وقالت العديد من التقارير السابقة أن الهاتف الرائد المنتظر سيتم الكشف عنه بداية العام ليتوفر خلال فبراير وبداية شهر مارس، وسيكون مزودا بأحدث المميزات والابتكارات التي توصلت إليها الشركة الكورية وستعمل سامسونج على ان يخرج جالكسي اس 9 بأفضل صورة ممكنة وهذا للمنافسة بقوة وتعزيز مبيعاتها.

وليس واضحا إن كانت الشركة ستعتمد هذه التقنية في اس 9 أم نوت 9 أم أنها تخطط لذلك على المدى البعيد ولن نرى منها أي هاتف رائد بهذه الميزة لكن المعتاد بأن سامسونج عندما تنشر هكذا براءة اختراع للعامة، فذلك يعني أن دمج التقنية بأحد هواتفها الذكية سيتم قريبا.

لكن المؤكد أن الهواتف مستقبلا ستكون قادرة على معرفة جودة الهواء واخبارك إن كنت في بيئة ملوثة وهو ما سيساعد الأفراد في اتخاذ قرارات أفضل لأجل صحتهم.

الوسوم

مقالات ذات صلة