شبكات التواصل الاجتماعي

تيليجرام ويب عربي مجانا لكافة المتصفحات

يمكنك الدردشة على هذه الخدمة وإنشاء المجموعات والقنوات وأيضا إضافة اسم المستخدم ليكون العثور عليك سهلا في البحث

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

من المعلوم ان تطبيق تيليجرام هو واحد من أفضل تطبيقات الدردشة على الإنترنت، وهو الذي يتوفر لهواتف أندرويد كذلك الحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام من جوجل إلى جانب أنه متوفر أيضا لهواتف آيفون وحواسيب آيباد.

ولا تكتفي الشركة بهذه المنصات بل توفر أيضا الخدمة على حواسيب ويندوز من خلال تطبيق متوفر لويندوز 10 كذلك هواتف ويندوز فون، ولا ننسى أيضا التطبيق على الماك وحواسيب لينكس وكذلك المتصفحات.

التطبيق الذي يعد منافسا كبيرا بالنسبة لخدمة واتساب على مختلف المستويات ويشبهه كثيرا لكنه يقدم مزايا افضل من حيث الخصوصية والسرية للدردشة والمحادثات، لا يتطلب منك التسجيل عن طريق البريد الإلكتروني لاستخدامه بل يعتمد في الاساس على رقم هاتفك ويرسل لك رمز سري متغير كل مرة إلى هاتفك للتحقق قبل الولوج إلى المحادثات.

عند الولوج إلى تيليجرام ويب ستجد أمامك واجهة تطلب منك ادخال رقم هاتفك المسجل به في الخدمة، ويمكنك إنشاء حساب في أقل من 5 ثوان في الواقع.

الخدمة بعدها ترسل لك رمز سري سواء عبر رسالة نصية على هاتفك أو من خلال التطبيق الذي تستخدمه على أحد أجهزتك.

بعد ذلك تعمل على الولوج إلى حسابك لتجد المحادثات في واجهة برمجية سهلة الاستخدام وغير صعبة أو معقدة، إنها سهلة للغاية.

وإن كنت تتساءل في الواقع إن كانت هذه الخدمة تدعم العربية فإن نسخة الويب لا تدعم في الواقع هذه اللغة حسب تجربتنا.

بينما التطبيق على الهواتف الذكية يدعم اللغة العربية، وهذا يعني أنه قريبا سنرى هذه اللغة على خدمة تيليجرام ويب.

ويمكنك الدردشة على هذه الخدمة وإنشاء المجموعات والقنوات وأيضا إضافة اسم المستخدم ليكون العثور عليك سهلا في البحث، ويمكنك تنزيل الملصقات الشهيرة التي تستخدمها في التعبير عن المشاعر.

كما توفر لك الخدمة التحكم في الاعدادات والقيام بالكثير من العمليات دون الحاجة إلى فتح التطبيق على هاتفك الذكي ويمكنك البدء من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة