أكسسوارات

قميص أجيليني: الأول من نوعه والذي يجمع بين التكنولوجيا والملبس

جوالك دوت كوم –  أكسسوارات

مع التوجه إلى تبني انترنت الأشياء لن يكون غريبا أن تنتشر الملابس المزيدة بالتكنولوجيا والتي تعمل على تتبع الأنشطة الرياضية للناس وجمع البيانات وتحليلها من أجل تحسين نمط حياتهم ومساعدتهم في تتبع نمط حياة أفضل.

كمشروع طموح حول التكنولوجيا الفائقة منذ عام ونصف فقد أصبح قميص أجيليني الأول من نوعه والذي يجمع بين التكنولوجيا والملبس مستعدا لطرحه في الأسواق وتوفيره للمستهلكين والعملاء حول العالم.

وللعلم فإن هذا القميص هو من صناعة وتطوير الشركة السويسرية فيكساتيك والتي تنفق وتستثمر في قطاع الألبسة المزودة بالتكنولوجيات المتقدمة.

ومن مميزات قميص 3د-أ-كلوستر نجد جمع وحفظ وتعداد مجموعة من البيانات مثل : تخطيط القلب، تغيرات معدل ضربات القلب، معدل التنفس، وضع الجسم، التناوب الديناميكي، التسارع البدني واستهلاك السعرات الحرارية التي تساعد بالتالي الرياضيين على القدرة لتقييم ادائهم بدقة أثناء التدريب وبعده لتحقيق نتائج مثالية.

لقد توفرت العديد من السلع والمنتجات التي تهتم باللياقة البدنية والساعات والأسعار، وأشرطة لقياس دقات القلب، ومنتجات  الضغط لزيادة تدفق الدم، وأجهزة الرصد الذاتي العامة. ولكن على الرغم من ذلك لم يتمكن أي مصنع أو مورد من الجمع بين هذه التقنيات المختلفة في قميص واحد يتصل بالهاتف الذكي الخاص  بك، وفي الوقت المناسب والقيام  بالرصد اللاسلكي.

وقد قامت الشركة السويسرية بالتعاون مع اشهر الرياضيين المحترفين مثل لاعب التنس تومي هاس، وسائق (الفورمولا 1) باسكال فيرلين، ولاعبي كرة القدم  تورستن فرينغز ولوثار وذلك للقيام بالعديد من الاختبارات والتي  أدت إلى افضل النتائج والتوقعات ودون العودة إلى استخدام التقنيات منفردة.

كما تعتبر ثورة فيكساتيك أداة لتغيير اللعبة عندما يتعلق الأمر والأدوات الطبية الرياضية، كونها تمكن الأطباء والموظفين المسؤولين عن سلامة اللاعبين المراقبة عن كثب حصة اللاعبين من خلال توفر البيانات الدقيقة وخلال جميع الأوقات.

هذا يعني أن الأقمصة التي ستقدمها شركة فيكساتيك لن تكون فقط موجهة للأفراد العاديين بل أيضا للاعبين في مختلف المجالات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.