برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Mi Drop لإرسال الملفات بسرعة 200 مرة من البلوتوث

تطبيق Mi Drop المتوفر لكافة هواتف أندرويد من الشركة الصينية خصوصا أندرويد 4.4 فما أحدث.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المعلوم أن شركة شاومي تقدم هواتف ذكية مختلفة منها الهواتف الرائدة بأسعار تنافسية مغرية، وهي من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة المحمولة في الوقت الحالي.

لكن الشركة الصينية أيضا تطور تطبيقات رائعة منها تطبيق Mi Drop لإرسال الملفات بسرعة 200 مرة من البلوتوث، ويتجلى دوره في توفير بديل جيد للبلوتوث الذي يستغرق الكثير من الوقت خصوصا عند محاولة مشاركة الملفات ذات الحجم الكبير مثل مقاطع الفيديو والملفات الأخرى.

تطبيق Mi Drop المتوفر لكافة هواتف أندرويد من الشركة الصينية خصوصا أندرويد 4.4 فما أحدث كما يشترط التطبيق ليعمل على جهازك، يأتي بتصميم مناسب للاستخدام يجعله من السهل على المستخدمين التعامل معه.

ويوفر التطبيق للمستخدمين تبادل وارسال كافة أنواع الملفات بما فيها الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والملفات المضغوطة والصور المتحركة والمستندات والملاحظات وأنواع مختلفة أخرى من الملفات القابلة للمشاركة والتبادل.

ولا يعتمد التطبيق على بيانات الإنترنت بالتالي فهو لا يستخدم الإنترنت إطلاقا في عملية التبادل ومشاركة الملفات ولا يستهلك الباقة ويمكنك التأكد ذلك بتعطيل الإتصال بالإنترنت لتجده يعمل ويقوم بعمله على أكمل وجه.

من خلال خطوات قليلة يمكنك اختيار الملفات التي تريد ارسالها ومن ثم العمل على ذلك وستجد أن التطبيق يوفر تبادل الملفات اسرع 200 مرة مقارنة مع البلوتوث ما يجعله أفضل خيار في الوقت الحالي.

ومن المزايا الأخرى لهذا التطبيق إلى جانب سهولته في الاستخدام وسرعته في تبادل الملفات نجد أنه لا يعرض أي اعلانات على عكس تطبيقات أخرى تقدم إمكانية تبادل الملفات بسرعة لكنها تعرض الإعلانات.

ولا يوجد أي حدود للملفات التي يمكنك تبادلها باستخدام التطبيق حيث يمكنك ارسال واستقبال الملفات ذات الحجم الكبير أيضا والتي يصل حجمها ويتعدى أيضا 1 جيجا بايت، يبقى فقط شرط نجاح العملية أن تكون تلك المساحة متاحة على جهاز المستخدم.

يمكنك تحميل تطبيق Mi Drop لإرسال الملفات بسرعة 200 مرة من البلوتوث من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.