مواصفات و أسعار

سعر اللوحي Galaxy Tab Active 2 في الإمارات و السعودية

من أحدث الحواسيب اللوحية التي طرحتها سامسونج نجد اللوحي Galaxy Tab Active 2 وهو الذي سيتوفر في الأسواق المحلية خلال الفترة القادمة.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من أحدث الحواسيب اللوحية التي طرحتها سامسونج نجد اللوحي Galaxy Tab Active 2 وهو الذي سيتوفر في الأسواق المحلية خلال الفترة القادمة.

ولمن يتساءل عن السعر المتوقع لطرح هذا الجهاز فهو سيتوفر بقيمة 2199 درهم إماراتي في الإمارات أو 2200 ريال سعودي بالسعودية.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع Exynos 7880 Octa وهو ليس من أقوى المعالجات من إضافة إلى معالج رسوميات من نوع Mali-T830MP3 كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 16 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وهو يدعم بطاقة التخزين الخارجي إلى 256 جيجا بايت.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعر 4450 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 8.0 إنش وبدقة 1280 في 800 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع IPS LCD، إضافة إلى ميزة ماسح البصمة الموجود في زر الرئيسية.

وبالحديث عن الكاميرا الخلفية لهذا الجهاز فهي تأتي بدقة 8 ميغا بيكسل بينما الكاميرا الأمامية هي بدقة 5 ميغا بيكسل.

فيما يتميز اللوحي Samsung Galaxy Tab Active 2 أيضا بنظام أندرويد 7.1.1 ويفترض أن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل بما فيها التحديثات الأمنية التي يتم إصدارها شهريا، وهو يتوفر باللون الأسود فقط ويدعم ميزة مقاومة الماء IP68 ما يجعله قادرا على الصمود في عمق 1.5 متر لمدة 30 دقيقة.

هل تفكر في شراء هذا اللوحي؟

الوسوم