شبكات التواصل الاجتماعي

تخلص من طلبات ودعوات الألعاب والتطبيقات على فيس بوك للأبد

من الأكيد أن أغلبنا يشعر في العادة بالانزعاج خصوصا عندما يفتح التنبيهات ويجد أن عادة منها على فيس بوك هي طلبات الانضمام إلى اللعب مع الاصدقاء أو طلبات تجربة تطبيقات معينة.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

من الأكيد أن أغلبنا يشعر في العادة بالانزعاج خصوصا عندما يفتح التنبيهات ويجد أن عادة منها على فيس بوك هي طلبات الانضمام إلى اللعب مع الاصدقاء أو طلبات تجربة تطبيقات معينة.

ويشتكي الملايين من مستخدمي الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم من هذه المشكلة التي يرون أنها فقط تزيد من عدد التنبيهات على الموقع وربما تشتتهم عن التنبيهات المهمة.

ومن المعلوم أن الشركة الأمريكية هي التي وفرت الإمكانيات والأدوات للمطورين من أجل إضافة ميزة دعوة الأصدقاء للمشاركة في اللعبة أو تجربة التطبيق وهو ما استخدمها كافة المطورين حتى أصبح الأمر مزعجا.

وقررت الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم أنه ابتداء من مطلع 2018 لن يكون بإمكان التطبيقات والألعاب ارسال الدعوات للمستخدمين، وتوفير تلك الإمكانية لهم لإزعاج أصدقائهم.

الخطوة التي تأتي بعد طول انتظار تؤكد أن تطبيقات وألعاب فيس بوك أخذت منحى جديدا وهي أنها لن تزعج المستخدمين بعد اليوم.

حاليا إذا كان لديك عدد كبير من الأصدقاء علي الفيس بوك الذين يهتمون بالألعاب الموجودة علي فيس بوك فبالتأكيد سوف تتحول الإشعارات الخاصة بك إلى إشعارات للألعاب فقط مما يدفعك إلى حذف هؤلاء من الأصدقاء وهذا لأجل التخلص إشعارات الدعوة إلى الألعاب.

ولاحظت الشبكة الاجتماعية الأكبر في العالم أن أغلب المستخدمين لا يتفاعلون في الواقع مع هذه الطلبات كما لاحظت الشكايات من المستخدمين على مركز الدعم الفني.

لهذا فالحل هو التخلص من هذه الإمكانية للمطورين الذين يستغلون الميزة من أجل الرفع من مستخدمي ألعابهم وتطبيقاتهم على المنصة.

أضف إلى ما سبق أن تطبيقات وألعاب فيس بوك مشهورة جدا لهذا من الطبيعي أن لا تروج لها الشركة من خلال هذه الطريقة التي كانت فعالة في الماضي حيث لم يكن الجميع يعرفون بأن هذه الشبكة الاجتماعية توفر الألعاب والتطبيقات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.